الغصة
هي ان تكون بانتظار شروق الشمس في الثانية فجرا .
هي ان تنادي شخصا بقلب متألم ..متأملا ان يقرأ صمتك ويلبي ندائك ..
هي ان تحتضن نفسك بعد منتصف الليل وانهار مالحة تجري من مقلتيك بلا صوت ..
وتربت على كتفك مقنعا ذاتك ان البرد الذي يتسرب لاعماقك بسبب الطقس لا اكثر ..
لكن كوب القهوة الساخن الذي احرق لساني عجز عن بث الدفئ لقلبي المرتجف
غطائي الثقيل لم يوقف روحي عن الارتجافالمناديل التي اوقفت سيل الدمع من عيناي لم توقف تسلل الالم الى اعماقي
ان اسطر حروف اسمك على دفاتري مرة تلو الاخرى تلو الاخرى .. ان اخط تفاصيلك .. ان تكون معي ..وانت لست معي
ان احلم بك ..ولا اراك .
ان تكون اقرب الناس لقلبي .. وابعدهم عن عيناي ..
سمعنا سابقا بحب الطائر والسمكة اللذين قتل احدهما الاخر ..
هل سمعت عن قصة عشق نجمة ؟
قصة مختلفة لايموت فيها احد ..لكنها مستحيلة انت تلك النجمة التي احببت .
انتظر المساء بشوق كي تطل من نافذتي بضيائك منيرا به عتمة قلبي الصغير ..
تاخذني الى قلب السماء ..الى عوالم لم يسبق لي ان سمعت عنها .
تصنع لي اجنحة او تجعلني احلق فوق ضهر غيمة .. كل ذلك وانت بعيد ..فكيف لو اقتربت؟ لاسرح في عينيك ..
لادفن قلبي في عناقك .. لاتوه في خطوط يديك ..
او لينتفض قلبي من جمال بسمتك ..
تشرق الشمس .. وياتي الصباح واصحو على واقع فارغ اعيش فيه يومي دون ان اعيش .
امارس روتين لا انتمي له .. افعل كل شيء دون تركيز ..وكاني شخصين متنافرين احدهما يعيش بسطحية ويتفاعل مع العالم واخر لاينتمي الى اي شيء واي مكان .. يحترق غربة يأن وجعا بصمت ..
يموت ويموت كل يوم .. اجدني اخطو كل يوم خطوة نحو الجنون بقلب قد شاخ في عز شبابه وروح كهلت في فترة الطفولة ..
لما يجب ان نشعر .. هناك صنبور من المشاعر انكسر في اعماقي واعجز عن اصلاحه .
من فرط الشعور المتناقض المتسرب ..اشعر ان روحي ستخرج معه ..اريد الصراخ .. .كررت هذا الاف المرات دون ان أجرؤ على فعلها كما لم أجرؤ على فعل الكثير مما اردت فعله .
أنت تقرأ
كلمات
Poetry"ويُخيّل لك أنك مُكتمل حتى تعثر على الروح التي تكمل روحك وتدرك كم كنت ناقصاً.." حين تتمرد افكاري و تتحالف مع مشاعري ترتسم على شكل كلمات تنبع من اعماق الذات ......... #رغد .