في ليلة كهذه تتراكم فيها الافكار تحت الوسادة بجوار افكار الامسوربما تجانبها بعض الدموع المتسللة من العين خلسة
حزن اجهل مصدره وضيق عجزت محاولاتي الصغيرة التي توصلت اليها مؤخرا عن ازاحته .بقي هنا يجثو بقوة ضاغطا على كل همّ لم يأخذ حقه من الحزن . وانا الذي ظننت اني اتالم اكثر مما يجب واخذ وقت طويل للتعافي، اجدني لم اتخطى شيء .
لم اكن مدرك ان الامور كانت تجعل فيضانات من الوجع تتدفق في روحي واني كنت ابني سدود لايقاف تسربها عن اغراق قلبي لكن سدودي لم تكن قوية كفاية لتصمد امام تراكم كل تلك الفيضانات . وكلما رممتها انهارت مجددا .
وبينما انشغلت في ترميمها نسيت نفسي واني يجب ان امضي .. فمضيت بعدما خارت قوتي وكل مافاض مني يحيط بي كحصن منيع يزداد ويزداد كل لحظة . حتى اصبحت في اشبه مايكون بكرة زجاجية معزولة عن العالم .. لا استطيع تجاوزها ولايمكن لاحد ان يخترقها ..
سلمت زمام الامور للاقدار العبثية بعدما انهارت الاحلام والاماني والمشاعر الجميلة واحدة تلو الاخرى
قمت برمي مجاذيفي بعيدا تاركة الامواج تقودني لترسو بي حيث شاءت ووقفت بلا أدنى اهتمام اترقب ما هو قادم . بشغف منعدم وروح خاوية . فلا فرق فيما سيحصل بعد الان لا الايام تملك القدرة على الشفاء . ولا جروحنا تضمدها لاصق جروح صغير .
لايمكن ان اقول اسوء شيء قد تمر به ...لان هناك ما هو اسوء قادم حتما هذا درس ستلقنه لك الايام بابشع الطرق .
لذا ساقول ان من الاشياء السيئة التي تصل لها ان تدرك اللا جدوى في كل ماتفعله ..
لاجدوى من مقاومتك ولا حتى من انهيارك لا جدوى من بكاءك .كلامك .صمتك .ضحكك .لا جدوى من الاستيقاظ من النوم ولا حتى الخلود له . فماعاد النوم حاجة بل مهرب
لا جدوى من الكتابة ولا من قراءة هذه الحروف حتى لذا تصبح على خير ايها العالم المغفل .
أنت تقرأ
كلمات
Poezja"ويُخيّل لك أنك مُكتمل حتى تعثر على الروح التي تكمل روحك وتدرك كم كنت ناقصاً.." حين تتمرد افكاري و تتحالف مع مشاعري ترتسم على شكل كلمات تنبع من اعماق الذات ......... #رغد .