بلا معنى .

64 5 4
                                    

تقف في مواجهة ذاتك .. عاجزا مستغربا لاتدرك هل انت الخصم ؟ انت الجلاد ام الضحية؟ القاضي او المجرم؟
لاتدرك حتى اي جرم اقترفت ... بل تدرك لكن جرمك اسوء من الاقرار به .. جرم حب الحياة .. جرم مواجهة تلحياة بنقاء طفل حديث الولادة ...

نكون انقياء وجميلين حتى نولد فتتلوث بالمكان والزمان الذي نرتبط فيه ثم في الاسماء ... ما وجودنا سوى تواريخ .. وكلمات على ورق...  لسنى في نظر العالم سوى تعداد سكاني

يتم تسجيلنا في سجل المواليد ومرة اخرى في سجل الوفيات .. وبين السجلين لاتنطق الارقام اي عذاب تخوضه هذه الروح في العالم الاحمق .. بجرم الحياة .. بعد ولادتك لن يذكروا الا القليل من تفاصيلك .. سيحزنون في ذكرى وفاتك وذكرى مولدك فقط اما مابينخا فلا احد سيذكر من تفاصيلك شيء  .. نعم نعم نحن اسنى سوى محض ذكرى محضوض من يكون ءكرى طويلة الامد  اكثر فتبقى لفترة اطول.. قبل ان ياكل العث والغبار صورته الجامدة على الجدار ...

لا اعلم ما هو ابشع العيش في هذا العالم او الرحيل عنه !
لطالما تاملت عالمي وكل من اعرفهم تخيلت كيف سيكونون اذا رحلت وماذا سيتغير !
فوجدت الاجابة .. لا شيء .. لن بحصل اي شيء اشد من سيحزن سوف يتعافى ويتابع حياته ... سيكون امر رائع ان نموت من ذاكرة من نحب فندفن تماما وكاننا لم نولد الى هذا العالم .. ماوجودنا الا سراب  ..

كل ما اريد قبرا عاريا... لايحمل عنوان ولا تاريخ ولا تغطبه حجارة مزخرفة منمقة واللعنة لم اعش حياة مبخرجة ليكون قبري مثاليا اريده ترابيا متعرجا تغير شكله العواصف الترابيه والامطار القوية ..

اريد قبرا عاريا مجهول لايعرفه المار فيه .. اريد قبرا حرا .. لايقيده عنوان اريده ان يكون معاكسا لحياتي .. ولا اريد ان يزورني احد لا اريد ان انتمي لاحد ..لا اريد ان يرشني بماء الورد ولا من يضع الورود ..بربكم انا في الصحراء الان اي زهور ستصمد؟
اريد تربة حرة يمر عليها النسيم والمطر  ...

اريد ان اكون عكس ماعشت ... اريد الموت حرة .

#شخابيط

كلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن