رمضان

12 2 0
                                    


ثم ياتي هذا الشهر ليكون راحة من باقي اشهر السنة .

رمضان بالنسبة لي كحفل سندريلا الذي هربت اليه من عالم بائس يمنح ذات الشعور بصفاء النفس والراحة

احب شعور انني قريبة من نفسي ومن ربي ومن الاشياء التي احبها.

رمضان الماضي كان مليء بالأحداث مزدحم للغاية بسبب امور التخرج واعداد مشروع التخرج والامتحانات والمحاضرات المتاخرة

واستغلال اكبر قدر ممكن من الوقت مع اصدقائي قبل نهاية وقتنا .

مابين شعزر بذل اكبر مجهود ممكن لتحقيق شيء ما وبين شعزر اني مقبلة على خطوة جديدة في حياتي

كنت اذهب للجامعة بلا نوم لاني ادرس او اعمل على مشروع التخرج طوال الليل لم يكن لدي وقت فارغ حتى بعد انتهاء المحاضرات رغم الحر ورغم كوننا صيام ونشعر بالعطش فقد كان همنا الاكبر استغلال الوقت فكنا نتنزه ونحيي جلساتنا الفكاهية تلك .

رغم التعب والانشغال فقد كان من الرائع شعور العمل على شيء . شعور وضع هدف نصب عينيك والسعي لتحقيقه . شعور انك مهم وانك انسان لديك دور كبير لتنجزه في كل جزء من يومك .

حتى في اغضاب الاصدقاء دون قصد واعادة اصلاح الامور بسبب بعض السذاجة 😂

كل شيء عكس هذا العام . بقدر ماكان العام الماضي مليء بالاحداث والمغامرات والاهداف هذا العام هادئ راكد لا كثير يذكر فيه او ربما هو شعوري تجاه كل جديد .

سعيدة اني استغللت طل لحظة لاحقق النتيجة التي اردتها او اقترب منها .وبكل لحظة استغللتها من الرائع احيانا ان يكون لديك هذا الفراغ لتذكر نفسك وما انجزتماه معا .. وكم عظيم انت وتستطيع فعل كل شيء ان ابتغيت .

ربما هو الشهر الوحيد الذي اكون فيه في صلح وصفاء مع نفسي وحقا احب حل ثانية منه .

ماشعوركم تجاه رمضان؟

رمضان مبارك💙🌹

ملاحظة:بعض الاشياء جميلة بذاتها لاتحتاج الى كلمات جميلة وتعابير متقنة وقوية للتعبير عنها هي فقط مضاهر جميلة لذا يجب ان تتم كتابتها كما هي . مثل الكلام المكتوب فوق تعبير واضح وصريح فقط . مجرد ثرثرة .
#رغد

كلمات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن