-
الجزء الخامس عشر
--لأنني احبك
تسللت الحروف من بين شفتاه من دون ادراك، توسعت عيناه بعد هذا مثلما حدث لها، تسارعت نبضات قلبهما لكن لم يكونا لنفس السبب، هو كان لانه يحبها و لانه اعترف لها للتو خطئًا، لكن هي كانت فقط لانها صُدمت.
لقد خطط سابقًا انه سيخبرها لكنه لم يكن يردها بهذه الطريقه، او بهذا الوقت، رغم انه قرر عدم اخبارها بعد ما قالته للتو
لكنه قد نطق بها، لقد كان صوته خافتًا و بالكاد يُسمع لكنها سمعتها، و لا يوجد اي شيء من الممكن ان يحذف ما قاله.ارتجف قلبه مع ارتجاف جسدها، اخذ ينظر اليها و آذانه منصطه لردها المخبأ خلف اضلعها، اخذ ينظر اليها ملاحظًا كل جزء من وجهها ليلاحظ اذا ما تغيرت تعابيره، لقد كانت فقط تنظر اليه بلا اي تعابير من دون ان تقول اي كلمه مما زاد من توتره.
مازالت تنظر اليه..الى عينيه مباشرةً و كأنها تنظر من خلاله عن شيء اعمق مما قاله للتو، و كأنها تحاول استيعاب حديثه و اعترافه لها.
لم يجرؤ على ابعاد عينيه هو الآخر، فقد اخذه التفكير بعيدًا، اخذه الى اول مره لمح بها عيناها فأبتلى بحبها، شعر انه من عيناها فقط دخل الى عالم آخر، عالم ليس به سواها لتجعله يعيش في ذلك العالم للأبد،كانت عيناها اشبه بالشمس، اطال هو النظر اليهما فاصيب بالعمى،فقد اعمته ، افقدته لذه النظر لغيرها، اعمته عن كل شيء فصار يبصرها فقط.
هي لم تجيبه حتى الآن، ظلت تنظر اليه كما كانت تفعل من قبل من دون ان يتغير اي شيء و كأنها تجمدت.
في الحقيقه لم يدم سكوتها الا لدقائق قليله، لكنه شعر بأنها الكثير، و كأن عقارب الساعه لم تعد تتحرك، و كأن الوقت توقف فجأه لتصبح الدقائق ساعات.ارتجف قلبه مصاحبًا سؤالها ليفيق من سرحانه
-تحبني؟
كانت نبره صوتها تحمل تعجبًا اكثر من كونه سؤال.
مما هي متعجبه؟من حبي لها؟ في الحقيقه اظن انها عليها ان تتعجب في كيف لم يقع احد بحبها من قبل؟
كيف يمكن ان لا يعشق احدهم رائحه عطرها الزكيه التي تستطيع اشتمامها حتى لو كنت بعيدًا منها بامتار؟
كيف يمكن ان لا يتسم احدهم بهذه الزرقاوتان التي عندما تلتقي عيناي بهما اشعر بأنني في وسط جنه؟
كيف يمكن ان لا يهيم احدهم بالضحكه التي تطلقها بعفويه غير مدركه انها بهذا تزيد من قلبي المًا؟هذا ما كان لوي يفكر به..
لقد اراد ان يقول لها هذا لكنه لا يستطيع..هو ليس بهذه الشجاعهتذكر انه لم يجب على سؤالها حتى الآن فتحدث
-اليس واضحًا؟
اجابها بسؤال،هو فقط لا يستطيع ان يعيد قولها، هو لا يكاد يصدق انه قالها بالمره الاولى و الآن هي تريد منه ان يعيد قولها؟!
حتى لو كانت،هو لم يكن ليعيدها على اي حال، فقد كانت تنظر اليه بنظرات لم يفهمها مما جعله يتوتر، اخذ قلبه ينبض بسرعه جنونيه،مما زاد الأمر سوءً
أنت تقرأ
Annabeth {Z.M}
Hayran Kurguفي كُل مكاتيبي فَصلٌ مَفقود، أُريد لِقائة لأكمِل قِصصي المُتبقية