Chapter.9

169 32 4
                                    

ظننت أنني قد تخليت عن الحب ، لكن أعتقد أن الأمر لم يكن كذلك. رؤية كيف وقعت في حب لطفه في مثل هذا الوقت القصير. أدرك هاكان أن فيديليس ضاعت في التفكير ، فتح الباب بهدوء حتى لا يزعجها.

" ماء؟ "

" ماء؟ "

عندما سألت فيديليس ، التي استعادت وعيها ، أومأ هاكان برأسه وأشار إلى الماء على جانب واحد من الغرفة بإيماءة بذقنه.

" إنه ماء. "

ابتلعت فيديليس دون أن تدرك ذلك. تناول هاكان الدواء ، في أفضل حالاته ، قبل مجيئه ، لذلك لم يرغب في شربه كثيرًا حتى عندما رأى الماء. لكن فيديليس كانت مختلفة. كانت معدتي فارغة قبل تناول الدواء ، وكان حلقي يؤلمني لأنني صرخت كثيرًا. باختصار ، كانت تحتاج الماء.

" هل، هل يمكنني شربه؟ "

" لنلقي نظرة. "

أخذ الماء ونظر حوله. هاكان ، الذي لم يجد أي شيء غير عادي على السطح ، فجر المانا لفحص المياه ، لكنه لم يجد أي مشاكل.

" أعتقد أن المياه نظيفة مناسبة. "

سلم الماء إلى فيديليس ، وأخذته.

「حصلت على عنصر ، 'ماء نظيف'. 」

أشرق وجه فيديليس بالصوت الإلكتروني القادم. دون تردد ، فتحت الغطاء وابتلعت الماء.

" وف! وف وف! ( واو! رائع! ) "

" … ماذا؟ "

" ….. ؟ "

عندما سأل هاكان مرة أخرى ، وهو يرمش عينيه مندهش عند سماع صوت صوت الكلب المفاجئ ، اهتزت عينا فيديليس من الحرج. ثم تبع ذلك الصوت المألوف.

「لسوء الحظ ، كان للماء آثار جانبية. في الساعة القادمة ، ستضطر إلى قول 'الثرثرة'.」

جنون. انفتح فم فيديليس على مصراعيه. بمجرد أن استاءت من سبب وجود مثل هذه الآثار الجانبية ، تذكرت فيديليس ما قاله هاكان.

' هناك الكثير من الأذى بين الشياطين. '

" لِيس؟ "

" ….. "

بدلاً من الرد على نداءه ، نظرت إليه وفمها مغلق.

" ما الخطب؟ "

" كينغ.(هاا) "

كانت على وشك التنهد ، ولكن عندما خرج ضجيج الكلب ، خافت فيديليس وغطت فمها. 

" …هل مللتِ؟ " 

هزت فيديليس رأسها بعنف بينما سأل هاكان ، ذو المظهر اللطيف ، بعناية. لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية شرح ذلك. أصدرت صوت مكتوم صغير وهي تشير إلى الماء والرقبة.

" ….؟ "

صاحت فيديليس لأن هاكان ، الذي أمال رأسه ، كان محبطًا. 

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن