٥.أمسِك السعادةرُفِعَت لعنة القصر. كما اختفت الطاقة السوداء التي كانت تتدفق من القصر تماماً. نجا من القصر عدد من المتقدمين أكثر مما كان متوقعاً، لكن تشيستر فقط، الذي رفع اللعنة، حصل على هارت. حاول الإمبراطور على الفور هدم القصر، لكن هاكان وإيزوتا أوقفاه. إذا عادتْ، فستكون هناك بالتأكيد.
رداً على غضب الإمبراطور بأنه لا يستطيع ترك القصر المشؤوم بمفرده، دفعتْ إيزوتا وهاكان مبلغاً كبيراً من المال لشراء الأرض. لم يكن ذلك سيئاً للإمبراطور. منذ أن تم لعن القصر، انتقل الناس الذين يعيشون حوله. نتيجةً لذلك، تحولت المنطقة المحيطة إلى أرض قاحلة.
حتى لو رُفِعَت اللعنة فإن عدم الارتياح لم يختفي، لذا لم يكن هناك أُناس انتقلوا إلى ذاك الموقع. وبسبب ذلك، تمكن هاكان وإيزوتا من الحصول على الأرض بسهولة. لقد كلفتهم الكثير من المال، لكن لم يكن ذلك كثيراً بالنسبة لهم، لذا كانت الخسارة طفيفة. حتى لو كانت الخسارة كبيرة، فقد كان من أجل فيديليس، لذلك لن يندموا على ذلك.
" بِع هارت لي. "
بدا وجه هاكان الفريد غير الحساس متعباً إلى حدٍ ما. أطلق تشيستر تنهيدة صغيرة ونظر إلى إيزوتا المتعبة بجانبه.
" لا يمكننا إعادة الموتى إلى الحياة بدون جسد. وطلبتْ منّا فيديليس أن ننتظر.... "
" لم أسأل لأجل هذا. "
قطع كلمات تشيستر ونطق بانزعاج.
" إذاً لِـماذا؟ "
" سأتخلص من الشيطانة كلياً من هذا العالم. "
بدأ تشيستر، الذي كان يلعب بهارت في يده، في العبث بشعره وتنهد تنهيدة طويلة.
" ...لقد حصلتُ على هذه بفضل فيديليس، لذا لن آخذ الكثير. "
أراد فقط أن يعطيها لهما، لكنه لم يستطع التخلي عن تكلفة البحث للخيميائيين.
" سأدعمك. "
" ماذا؟ "
اتّسعت عينا تشيستر وكأنه فوجئ بكلمات إيزوتا.
" الخيميائيين، ستدعمهم عائلة سوالد. "
" وبالنسبة للبرج، استخدم برجنا. "
بينما تحدث إيزوتا وهاكان واحداً تلو الآخر، ضيّق تشيستر عينيه كما لو كان يحاول فهم نواياهم.
" إذا كنتَ لا تصدق ذلك، فلك الخيار بِأخذها أم لا. "
" ك، كلا! "
صرخ تشيستر على الفور وهو ينكر ذلك. رفع الحصاد غير المتوقع معنويات تشيستر. بعد استلام هارت، غادر هاكان إلى برج السحر، وبدأتْ إيزوتا في طرد والدها، الرئيس الحالي لعائلة سوالد، بشكل جدي.
أثناء وجودهم في القصر الملعون، كان أولئك الذين خدموا إيزوتا على استعداد، في انتظار خروجها. لدرجة أنها تمكنتْ من طرده بمجرد أن رُفِعَت اللعنة.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Terror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...