كانتْ تفكر في الجلوس وانتظارهم. من الواضح أنها كانتْ تنوي ذلك، لكن بيكوا لم تستطع منع غضبها من الظهور عند رؤية العلاقة الغريبة بين هايرولد وهاكان وفيديليس. كان من الواضح أن العثور على المكان الأخير سيستغرق بعض الوقت.
" لا بأس في رمي لغم، أليس كذلك؟ "
نفد صبرها للانتظار. غطتْ زوايا شفتيها بيديها، وطوتْ عينيها إلى نصف قمر وابتسمتْ بشكل غريب.
" إنه ليس حتى ضمن محور التنمر. "
إذا أمسكتْ بيدها، فستقبلها بكل سرور، أو ستنتظر. حدّقتْ بيكوا في هارولد وقررتْ المقامرة عليها.
" يعتمد الأمر على اختياركِ. أود منكِ الرد قدر الإمكان. "
حتى تفصل بين فيديليس وهاكان. بيكوا، التي كانتْ جالسة على مهل تراقبهم في المكان الأخير، سارتْ ببطء نحوهم.
* * *
' الشيطانة؟ '
فجأة ظهرتْ من السقف وسدّتْ طريق هارولد، لم تتمكن من مطاردتهما الذَين اختفيا بالفعل بعيداً.
" هاه؟ هل يمكنني مساعدتكِ؟ "
" تنحِّ عن الطريق. "
دون أن تخفي يقظتها وهي تحذرها بعنف، تحركتْ بيكوا جانباً بإيماءة مبالغ فيها. كانتْ هارولد، التي أبقتْ عينيها على بيكوا متسائلة عما ستفعل، على وشك أن تمر بجانبها وتذهب مباشرة إلى هاكان.
" ألا تريدين أن تكونِ مع هاكان؟ "
توقفتْ خطواتها.
" أليستْ فيديليس مزعجة؟ "
لم تنظر هارولد إلى الوراء. ابتسمتْ بيكوا بارتياح. وصلتْ خلفها بخطوة مرتاحة، وانحنتْ ووضعتْ شفتيها في أذن هارولد، وأغوتها بنبرة خفية.
" يمكنني مساعدتكِ، في ذاك. سأتخلص من المتطفّلة فيديليس، وتحصلين على هاكان لنفسك. ما رأيكِ؟ "
كانتْ هارولد صامتة لبعض الوقت. عندما اتّسعتْ ابتسامة بيكوا، أغلقتْ هارولد فمها بكفِّها.
" بفت. "
لم تستطع إيقاف السخرية التي أفلتتْ من شفتيها. قوّمتْ بيكوا ظهرها والتوى حاجبيها بسبب ضحكتها المفاجئة.
" هاها. ماذا، حقاً. "
بعد بضع ضحكات أخرى مصعوقة، استدارتْ هارولد وحدقتْ في بيكوا. كان واضحاً أنها تسخر منها، لم يكن مزاج بيكوا جيداً. أمالتْ هارولد رأسها ولمستْ زاوية فمها المرتفعة.
" ألستِ تقللين من تقديري؟ "
" ....... "
" من أنتِ لتساعديني؟ "
تقلّص جبين بيكوا حين تدفق الوضع في الاتجاه المعاكس للذي كانتْ تتخيله.
" سواءً كان يتعلق بالحب أو العمل، سأفعلها لوحدي. "
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Terror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...