يطلق عليه متجر السحر، ولكن هذا المكان يمكنه استئجار سحرة، وفي داخله، يتم بيع مجموعة متنوعة من الأدوات السحرية النادرة والمخطوطات التي صنعها المعالجين. في الوقت الحاضر، زادت قيمة متاجر السحر بشكل أكبر من خلال بيع العناصر المصنوعة من قبل الخيميائيين. بالطبع، كان هناك العديد من الأشخاص الذين يستهدفون هذا المكان المليء بالعناصر باهظة الثمن.لذلك، كان الأمن مشدداً للغاية. كالعادة، ظهر وجه غريب في عينيّ كارل الذي كان يحرس. ذُهل عندما رأى الوجهين اللذان يحاولان دخول الباب بوقاحة وثقة، لكن سرعان ما سدّ كارل وجهيهما ونظر إلى الأسفل.
كانت عينا إيدو وإيسي فارغتين، تنظران إلى كارل الذي سدّ طريقهما. لا، هل يجب أن أسميها سوداء؟ تردد كارل للحظة وهو يفكر في شيء آخر. وفُتِنَ للحظة من قِبل امرأة كانت تجري.
كانتْ امرأة جميلة. بدت شابة لتكون امرأة، لكن كان حولها شعور غامض بأنها فتاة. عندما اقتربتْ فيديليس من كارل، سأل بعصبية بنبرة فظة.
" هل أنتِ خيميائية. "
" ...ماذا؟ "
عادة ما كان الخيميائيون هم من صنعوا وحوشاً كهذه ويحملونها معهم. عندما أجابتْ فيديليس، المتفاجئة من سؤال كارل المفاجِئ، متأخرة، سعل كارل قليلاً وألقى اللوم على نبرة صوته، والتي كانت حادةً إلى حدٍ ما. تحدث بنبرة أخف من ذي قبل.
" لا يُسمح بإحضار أي شيء قد يؤذي. هل ترغبين في تركه وراءكِ؟ "
" اوه، هذا... "
" مهلاً! "
بدتْ فيديليس مترددة بارتباك، وحدق فيها بهدوء، وركض فيل، الذي كان يحرس من الجانب الآخر، على عجل وهمس لكارل بصوت صغير.
" انظر إلى لون شعرها! "
" اوه، اوه؟ "
" هل نسيتَ ما حذرنا به سيد البرج؟ "
" آه، آه!"
سارع كارل، الذي تذكر، بإدخال فيديليس. تمكنتْ فيديليس من دخول متجر السحر بسهولة مع إيدو وإيسي. على الرغم من أن سلوكهما كان غريباً، إلا أنها دخلتْ بسرعة، إذا مل غيّر الحارس رأيه.
ربّت فيل على كتف كارل بينما كان يحدق بهدوء في ظهر فيديليس عند دخولها.
" كان ذلك قبل عام، لذا نسيت.... لن أقع في مشكلة، أليس كذلك؟ "
" حسناً. لا أعتقد أن هذا سيحدث. علاوة على ذلك، قد لا تكون هي التي ينتظرها سيد البرج. "
قبل عام، أمر هاكان جميع الموظفين بالسماح لأي شخص بشعر أبيض وعيون حمراء يأتي إلى هنا بالدخول، تحسباً. لم يأتي أحد هكذا منذ ما يقرب عام، لذا فقد نسوا الحراس ذلك ببطء. كان كارل واحداً منهم.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...