٣.انفصالكنتُ حية. شعرتُ بشيء حاد يمر في منتصف قلبي. وشعور الدم يتدفق من قلبي المثقوب. كان وجه هاكان وإيزوتا، اللذان كانا مليئان باليأس أكثر من لو كانتْ نهاية العالم، حيَّين.
بمجرد أن اُختُرِق قلبي، سقطتُ إلى الأمام ولم أتمكن من فعل أي شيء. لم أستطع حتى رفع يدي، وكل ما استطعتُ فعله هو الإحساس بالدم الدافئ يتدفق من جسدي.
لم أستطع سماع أي صوت في أذنيّ. شعرتُ بدفء درجة حرارة جسم هاكان، وذراعا إيزوتا المريحة التي أخذتني وعانقتني. حاولتُ فتح عينيّ التي ظلت تُغلَق وأن أرى إيزوتا. عائلتي الوحيدة. ثم جاء الموت فقط إلى ذهني.
' عليّ... أن أخبرهم... أنني سأعود للحياة... '
الكلمات التي دارت حول فمها لم تخرج وكـأنه يسدها شيء. في النهاية، أغلقتْ فيديليس عينيها دون أن تنطق حتى بما تريد قوله.
ثم مرة أخرى....
" .......! "
فتحتْ فيديليس عينيها ورأتّ قاعة ضخمة فارغة. كما في وصف اللعبة، عادتْ للحياة بعد أن قُتِلَتْ. تلمَّستْ صدرها وخفضتْ نظرها، لم تكن البيجاما المبللة بالدماء والقلب المثقوب بالأظافر مختلفان عن المرة الأولى.
لم يكن هذا كل شيء. قدميها المصابتان من الركض، ويديها التي أصيبتْ أثناء محاولتها كسر الباب الأمامي للخروج، وأسفل بنطال البيجاما الذي مزَّقته لـراسيل، كل شيء بدا تماماً كما كان عندما أتتْ هنا لأول مرة.
" ....هل استيقظتُ فوراً بعد الموت؟ "
لم تتمكن من معرفة كم مضى من الوقت. كان لا يزال الظلام في الخارج، وكانتْ لا تزال في القصر. عندما فتشت جيبها، اختفى كل شيء ما عدا تلميح واحد من لعبة الحدث. لم يكن الأمر مهماً لأنها تعرف تقريباً جميع التلميحات المهمة من الملاحظات، لكن دم سارة الذي أخذته قبل أن تموت اختفى. كانتْ قد وضعتْ دمها في عدة الفحص، لكنها لم ترغب في الذهاب إلى هناك مرة أخرى.
" ....أنا خائفة. "
شدتْ فيديليس ركبتيها معاً ودفنتْ وجهها في الألم الحاد الذي لا يزال حياً. لم تستطع التحرك لفترة من الوقت. الإحساس المخيف الذي اخترق قلبها لعدة مرات لا يزال حياً. ارتجفتْ يديها الممسكتين بركبتيها وسقطتْ الدموع من عينيها دون أن تدرك.
ضغطتْ فيديليس على أسنانها ومسحتْ دموعها، ودفنتْ وجهها في حجرها مرة أخرى. حاولتْ تنظيم أفكارها للتخلص منها. أن تبكي وتخاف هكذا سيكون كما أرادتْ بيكوا. كرهتْ ذلك.
" ال، المنجل.... "
كان مع هاكان. قالتْ فيديليس أنه جيد وابتسمتْ بشكل غامض ودفنتْ وجهها. لو كان في يدها، لكان قد تدمَّر.
' هل لا تزال المهارات كما هي؟ '
رفعتْ وجهها وشدَّتْ قبضتها التي لا تزال ترتعش. بعد ذلك، نظرتْ حولها كما لو كانتْ تبحث عن شيء ما. عندما رأتْ خزانة قديمة، اقتربتْ منها وأخذتْ نفساً قصيراً. فيديليس، التي حدَّقتْ بشدة في الخزانة، شدَّتْ قبضتها وضربتْ الخزانة بقوة.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...