Chapter.46

51 6 0
                                    

ً

" ألم تسمع بعد أي خبر من ليكتر؟ "

" أعتقد أنهم قد قبضوا عليه بالفعل، أو أنه مات. "

صرّتْ بيكوا على أسنانها وأمسكتْ جبهتها. من بين الشياطين الموالين لبيكوا، كان  ليكتر هو الوحيد الذي يمكنه إخفاء وجوده مثل الشبح. ومرت عدة أيام دون معرفة ما إذا كان حياً أم ميتاً. لا تستطيع الانتظار بعد الآن.

كان غضب بيكوا يصل إلى ذروته. دوماً ما تكسر الأشياء، وعدة مرات في اليوم نشأت الرغبة في قتل فيديليس، التي أفلتتْ من قبضتها وتعيش براحة. لم يكن هناك إذلالٌ مثل هذا.

ظنْتْ أنها قتلتها بالتأكيد، لكنها عادتْ إلى الحياة وكأنها تسخر منها.

" ...ولدي شيءٌ آخرَ لأخبركِ به. "

" ماذا بعد. "

" سيقيمون حفلة. "

ارتعشت حواجبها.

" حفلة؟ "

" نعم. حفلةً للاحتفال برئيس عائلة سوالد الجديد، وكذلك للإعلان عن أن فيديليس هي شقيقتها.... "

كسر!

في النهاية، لم تستطع احتواء غضبها وألقتْ كأس النبيذ أمامها على الأرض. لم يتحمل كاميل مواصلة الحديث وأبقى فمه مغلقاً. بدءًا من كأس النبيذ، بدأتْ بيكوا تصرف بعنف. حاولتْ أن تخفف من غضبها بإلقاء كل ما يمكن أن تصل إليه يدها، لكن غضبها لم يظهر أي علامات على التلاشي قريباً.

لم يقل كاميل شيئاً وانتظر حتى تهدأ. وبعد بضع دقائق، انهارتْ بيكوا مرة أخرى وجلستْ على الكرسي.

" يجب أن أذهب على الفور. "

" لا يمكنكِ. "

مجدداً. بعد ليكتر، حتى كاميل يراجعها عن تصرفاتها.

" من فضلكِ اذهبِ بعد أن تكونِ مستعدةً تماماً. "

" مستعدة؟ "

" نعم. يؤسفني أن أقول هذا، ولكن في الوقت الحالي، السيدة بيكوا ليس جيدةً بما يكفي لمواجهة هاكان وإيزوتا. "

لذلك كان عليها أن تهاجمهم بعد أن تضع خطة للتخلص منهم. لقد كان محقاً. إذا تقدمتْ بيكوا بتهور فسينتهي بها الأمر بالموت. هدّأتْ بيكوا من غضبها وبدأتْ تفكر. كما قال، لم يكن كافياً مواجهة هاكان وإيزوتا لوحدها.

مجرد قتل فيديليس ليس كافياً. عليها أن تسمع على الأقل سبب ما حدث. عليها أن تسمع بوضوح بأذنيها لمعرفة من أين بدأت الثغرات في خطتها. لماذا ومتى وأين وقعتْ في خدعة فيديليس. كل شيء من واحد إلى عشرة. وفي الوقت نفسه، تريد أن ترى وجه فيديليس ملتوياـ بالطريقة التي تريدها.

للقيام بذلك....

" متى الحفلة؟ "

" سيتم عقدها في غضون شهر. "

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن