Chapter.33

76 16 0
                                    


"ما المكتوب؟ "

" هراء، مكتوب نفس الشيء. "

هزّتْ هارولد رأسها وهي تكوّر الورقة التي وجدتها وتلقيها على الأرض. عندما بحثتْ عنها في البداية، ظهرت الملاحظات التي تراها لأول مرة بشكل عشوائي، أما الآن استمرتْ الملاحظات التي تحمل نفس التلميحات في الظهور. نستْ بالفعل عدد المرات التي رمتْ فيها الملاحظات.

" هل يجب أن نفتح كل الأبواب المؤدية إلى القاعة للعثور على المكان الأخير؟ "

من غير المعروف عدد القاعات الموجودة في هذا القصر الواسع، وكان من المستحيل تقريباً العثور على جميع الأبواب وفتحها. أخذتْ نفساً عميقاً ونظرتْ حولها للمناطق المحيطة المظلمة. لقد كان فسيحاً بالفعل. كان الممر واسعاً والمسافة بين الأرض والسقف بعيدة. لقد كان حقاً قصراً كبيراً بشكل مذهل.

" دعينا نفتح كل الأبواب المشبوهة وحدنا بينما نبحث عن الملاحظات، لِيس. " (إيزوتا)

طالما فيديليس بجانبها، فهي ترغب بشدة في التجول في القصر الكبير وفتح كل الأبواب التي تراها واحدةً تلو الأخرى. عندما ابتسمتْ إيزوتا وهي تمسك يدها، نطرتْ إليها فيديليس وابتسمتْ.

"هل كان هناك الكثير من الألعاب مثل هذه حيث كانتْ تعيش السيدة فيديليس؟ "

سأل إلفين وهو يميل برأسه من الجانب، ربما شعر بالفصول فجأة أثناء المشي. احمرّت أذناه عندما أمالتْ رأسها من الجانب مثل إلفين وهي تتواصل معه بالعين وتبتسم. لم يفوّت هاكان ذلك وضيّق جبينه قليلاً، ثم قالتْ إيزوتا بجدية.

" إهدأ. إنه مثل حب عابر لطفل. "
*(وبالترجمة الحرفية 'حب الجرو' اعتقد بتكونوا قد صادفتوها في الروايات من قبل.)*

" ....... "

في الواقع، لم تكن فيديليس نفسها تعرف لأنها لم تلعب اللعبة. تحدثتْ فيديليس بعد التفكير في ما كانوا يقولونه في الدار والمدرسة.

" نعم، هنالك الكثير. قالوا أن هناك العديد من أنواع الألعاب مثل الرعب وتطوير الشخصية والطبخ. "

" مذهل! "

بينما كانوا يتحدثون عن كوريا بهدوء، تقدموا إلى الأمام. على الرغم من أنهم تجولوا هكذا، إلا أن إيزوتا قالتْ أنهم قد ساروا حوالي نصف القصر. شحُبَ وجه فيديليس على كلماتها. أثناء المشي ويديّ إيزوتا وهاكان ممسكتان بكلتا يديها، سقطتْ فيديليس فجأة. صرختْ فيديليس متفاجأة كما لو أن قلبها سيسقط.

" اااك! "

" لِـيس! "

بفضل هاكان وإيزوتا، اللذان كانا يمسكان يديها، شدّاها بشكل انعكاسي وتمكنا منع فيديليس من السقوط الكارثي. سقط النعال الذي كانتْ ترتديه على الأرض. سمعوا متأخراً صوت النعال وهو يتدحرج على الارض. وهما ينظران إلى الأرضية المظلمة المفتوحة، كانا على وشك رفع فيديليس، التي كانت عيناها مغمضتين بإحكام.

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن