Chapter.31: V2 End

100 16 8
                                    

ساساساك.

" هل، هل تحركتما إيدو وإيسي؟ "

[ كل...ا. ]

[ نح، نحن ثا، ثابتتان. ]

إذن ما هذا الصوت؟ خفق قلبها من القلق. هذا الإحساس، لم يكن غير مألوف. كان الخوف يتصاعد ليشبه حين رأتْ الوحش النحيل. أمسكتْ فيديليس ذراع إيزوتا بإحكام ولم تُبعِد عينيها عن الشرفة. حينها.

رطم!

" اااك! "

" ااك! "

صرختْ فيديليس وسيون في نفس الوقت. ظهرت بصمات كف ملطخة بسائل أسود فجأة على النافذة الشفافة المؤدية إلى الشرفة، مما أحدث ضوضاء عالية. بالتأكيد لا يستطيع القدوم، لذا يبدو أن بصمات الكف أتت من الخارج.

" سيدة إيزوتا.... ألن يكون من الجيد إشعال الضوء؟ "

" آه. "

بعد تعجب صغير في اقتراح هارولد الحذر، تم تسليط ضوء على راحة يدها، وفي نفس الوقت ظهر وجه أمام عينيّ فيديليس.

" كياااااا! "

" اك! "

غطتْ هارولد وإلفين آذانهما بالموجات فوق الصوتية الشديدة النابعة من صرخة الأسد. أمامهم، سقط الشبح الذي سمع صرخة الأسد من فيديليس واختفى.

" هل، هل هذه هي صرخة الأسد؟ "

سأل إلفين وهو يفرك أذنيه اللتان ما زالتا تطن وأومأتْ فيديليس برأسها.

" تفاجأتُ كثيراً.... "

بمجرد أن أضاء الضوء، كان الشبح موجوداً أمامها وفمه مفتوح. حاولتْ تهدئة قلبها النابض ولم يهدأ. ومع ذلك، فإن شعور الخوف والقشعريرة لم يختفِ. إذا كان الأمر كذلك، فإن الشيء الذي يسبب ذلك لا يزال موجوداً في هذا المكان.

من المحتمل أنه من الشرفة أيضاً. بالتأكيد لم تشعر بأي شيء عندما دخلتْ الغرفة. من المؤكد أن فعلاً ما قد أيقظ وحشاً أو شبحاً قوياً. كانت سارة أيضاً نظاماً، عندما لمستْ الصورة ظهرتْ. ومع ذلك، ليستْ هناك حاجة للتفكير بهذا الآن. لقد حدث بالفعل، ولا ينبغي الاسترخاء في الوقت الحالي.

" ...كيف يكون الجو بارداً؟ "

تمتمتْ هارولد وهي تفرك ذراعيها بقشعريرة. وفي ذلك، خرج نفَس أبيض من فمها. كان الهواء البارد المحسوس من المنجل يزداد قوة.

" انخفضت درجة الحرارة بالتأكيد. "

عندما أصبح الجو أكثر برودة، أغلق الجميع أفواههم بإحكام ولم يتحدث أحد. في الصمت والظلام، كانت فقط علامات الكف السوداء على نافذة الشرفة واضحة. بينما لم تعد تعرف ما إذا كان جسدها يرتجف من البرد أو من الخوف الناجم عن شيء ما، سمعتْ صوت خُطى تجري من بعيد، وتعلو تدريجياً.

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن