Chapter.13

152 22 2
                                    


باس!

" أي،أين أنا؟ "

كانت حديقة جميلة مُشرقة بضوء الشمس الساطع. كان صوت العصافير يُسْمَع جيداً ، وحتى ريح لطيفة تهب. كانت الزهور والأشجار تتفتح في ضوء الشمس ، وكانت رائحة الزهور تنتشر بلطف. عندما أدارتْ رأسها ، كان القصر الضخم يتباهى بمظهره الرائع بما يكفي لفتح فمها. لقد كان سلاماً لم تره منذ وقتٍ طويل.

" هل عدتُ إلى الماضي؟ "

نهضتْ فيديليس ، التي كانت شاردة الذهن ، من مقعدها وهي تحدِّقْ في القصر الضخم.

" لاسونا. "

فيديليس ، التي كانت تنظر إلى القصر ، أدارت رأسها متفاجئة على الصوت. كانت سارة ، ذات المظهر الرائع بشعر فضي طويل وعيون حمراء زاهية ، تجلس بأناقة على كرسي في وسط الحديقة.

بدتْ سارة ذات الشعر الفضي والعيون الحمراء تشبه فيديليس. كانت هناك مرطبات على المنضدة ، وبجانبها وقفتْ خادمة مع مظلة.

" نعم ، آنستي. "

أمام سارة ، كانت لاسونا راكعة على ركبتيها وهي ترتجف بوجهها المذعور. كانت فيديليس ، التي لم تفهم ما الذي يحصل ، ترمش وتراقب الموقف. على وجه الخصوص ، نظرت عن كثب إلى سارة ، التي لديها شعر فضي وعيون حمراء مثلها.

لم يُظهروا أي اهتمام بفيديليس. ابتسمت سارة ، وهي تنظر إلى لاسونا المرتجفة.

" هل تشعرين بالبرد؟ "

" آه ، لا... "

" أوه ، يجب أن تكونِ كذلك. "

ضيَّقت فيديليس بين حواجبها برفق. قالت لا ، لكن سارة ابتسمت بلطف وأشارت للاسونا أن تقترب. عندما اقتربت لاسونا ، قامت الخادمة بشد التنورة التي غطت فخذيها.

عندما لاحظت فيديليس شيئًا غريبًا ، اقتربت من لاسونا ، وفي لحظة انسكب شاي ساخن على فخذيّ لاسونا. تصاعد البخار الساخن من الشاي المسكوب.

" آا ، آااك. "

منعتها فيديليس مندهشة ، لكن كوب الشاي اخترق بسهولة فيديليس الشفافة.

" ما هذا! لا تفعلِ ذلك! "

بغض النظر عن كم صرختْ ، لم يتمكنوا من سماع صوت فيديليس. عضَّت لاسونا شفتيها حتى لا تصرخ. على الرغم من أن فيديليس حاولت سكب الماء البارد بسرعة على فخذيها ، إلا أن يدها اخترقت كأس الماء البارد فقط. في الموقف الذي لم تكن تعرف فيه ماذا تفعل وهي تسير في دائرة ، سمعتْ صوت لطيف من سارة.

" هل تشعرين بالدفئ الان؟ "

" ايك ، ايب ... نعم ، نعم. آنسة...... " 

صرخت فيديليس في موقف سارة الوقح.

" ماذا بحق! "

" ضحك . "

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن