احم احم، طولت الغيبة ادري👀، معلش فعلاً +على الأغلب نسيتوا فارجعوا للفصل الي قبل ذا🙈
قراءة ممتعة💙
======================
" هل أنتَ مجنون. متى ذهبتَ إلى هذا الحد؟ تعالِ، لِيس. هذا خطير. "
حاولتْ فك ذراع هاكان لانتزاع فيديليس، التي يحتضنها بشدة، لكن ذلك لم يكن كافياً. قال بينما كان يراقبها بصمت.
" قالتْ لِيس أنها جائعة. "
" عزيزتي لِيس، سوف أُطعمكِ اللحم. "
استسلمتْ بسرعة وطلبتْ من كبير الخدم تحضير الوجبة في أسرع وقتٍ ممكن. لقد كانتْ إيزوتا بمزاجٍ نبيلٍ ومتواضعٍ إلى حدٍ ما. كان تعاملها ذاك مقتصرٌ فقط على فيديليس وسيون وهاكان.
لكنهم لم يقولوا شيئاً عن ذلك. أحبَّ سيون حقاً هذا الجانب من إيزوتا. لا، لقد أحبَّ ويحبُّ كلَّ شيءٍ عن إيزوتا. فكّرتْ إيزوتا وهي تلمس معصم فيديليس النحيف.
' يجب أن تكتسب بعض الوزن. '
كانتْ نحيفة للغاية. حتى أنها بدتْ هشةً كما لو أنها ستنهار بمجرد لمسها. الآن، بعد أن تحررتْ من هذا القصر الملعون، يمكنها أن تفعل كل شيء تخيلتْ فعله مع فيديليس. بمجرد التفكير في النوم مع أختها ابتداءً من الليلة جعلها تشعر بالسعادة، وفركتْ وجهها بكف فيديليس.
دغدغها كفها، لكن فيديليس ظلّتْ صامتة لأن إيزوتا كانتْ سعيدة مع احمرار في خديها. كانتا إيدو وإيسي تنامان على الأريكة الناعمة. نظر سيون بعناية إلى الاثنتَين وسأل بصوت منخفض.
" الأشباح تنام أيضاً...؟ "
" إيدو وإيسي قادرتَين على التصرف مثل البشر تقريباً لأن رغبتهما من بيكوا كانت البقاء معي. أنا أيضاً لا أعرف التفاصيل جيداً.... "
لم تستطيعا إيدو وإيسي الإجابة لأنهما أيضاً لم تعرفا السبب. لم تهتما حتى لأن أهمُ شيءٍ لديهما أن تكونا بجانب فيديليس.
" إذن هل تأكلان أيضاً؟ "
" هاها، على الأرجح. "
عندما سأل سيون بدهشة، ضحكتْ فيديليس لأنه بدا لطيفاً. كانتا إيدو وإيسي النائمتَين لطيفتَين أيضاً. أصبحت هويتهما غامضة، لكن ذلك لم يكن مهماً. هما إيدو وإيسي اللتان وقفتا بجانبها دوماً.
بالطبع، لم تهتما إيدو وإيسي بما تكونا الآن. بالنسبة لهما، كان التواجد بجانب فيديليس هو أهم شيء. بينما كانتْ تشرب الشاي وتُرِيح جسدها المُتعَب، سمعتْ طرقة.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...