Chapter.15

192 23 14
                                    


" هذه أنتِ ، فيديليس..... "

كانتْ كتفيها ترتعش. كانتْ الدموع متجمعة في رموشها الطويلة. حاولتْ على الفور العثور على فيديليس ، لكنها لم تتمكن من الشعور بسحر فيديليس ، التي سرعان ما اختفتْ من بين ذراعيها. بالطبع ، لم تتمكن من العثور عليها باكتشاف المانا خاصتها. نتيجة لذلك ، استغرق الأمر بعض الوقت للعثور على فيديليس.

فيديليس ، التي كانتْ تحدق في إيزوتا ، فتحتْ فمها وأغلقته مراراً وتكراراً. لم تكن تعرف ماذا تقول. هاكان ، الذي كان يستمع إلى إيزوتا ، تراجع خطوة إلى الوراء ولم يقاطعها.

" لا، لا أستطيع تصديق ذلك. لكن.... "

سقطت دمعة أخرى. أصبحتْ مفاصل يديّ إيزوتا ، التي كانتْ تشد حافة الفستان ، بيضاء. شدَّتْ إيزوتا شفتيها ، و سرعان ما انفجرتْ بالبكاء.

" آسفة... أُختكِ آسفة لتأخرها كثيراً..... "

المكياج الذي كانتْ تحاول أن تبدو جميلة به ، كان ملطخاً. كان الفستان الذي تمسكه مجعداً بين يديها منذ فترة. فيديليس التي لم تقل شيئاً ، لم تكن تعرف كيف تتعامل مع الموقف الآن.

بالنظر إلى مظهر إيزوتا اليائس والحزين ، لم تكن هذه كذبة. فهمتْ الآن سبب إنتقالها إلى هنا. كانتْ إيزوتا من استدعتها. يبدو أن الشيطانة حين قالتْ أنها لم تحضرها مباشرةً كان بسبب إيزوتا.

' خطفتني من أمام إيزوتا فقط خلق الوضع. '

كان اسم فيديليس سوالد في وصف اللعبة يشير إلى اسمها الحقيقي. بتردد ، سارتْ فيديليس و وقفتْ أمام إيزوتا. حدق هاكان في قدميها العاريتين وعبس قليلاً كما لو أنه لم يعجبه. كان هناك خدوش جديدة مرئية.

" هل أنتِ على حق؟ "

بغض النظر عن مدى ندرة العيون الحمراء و الشعر الأبيض ، لا يمكن أن يكون الاثنان فريدان في هذا العالم الواسع. بالتأكيد من الممكن أن يكون هناك غيرها بشعر أبيض.

" فيديليس ، أنا أختكِ. "

مسحتْ دموعها و ابتسمتْ على نطاق واسع و ربتتْ على رأس فيديليس بمودة.

" ألم تتعرف أختي الصغرى على أختها الكبرى. "

شعرتْ فيديليس باختناق في صدرها و وخزتها عينيها.

" عائلة.... "

جاء صوت مكبوت من فيديليس.

" ....كان لديّ عائلة أيضاً. "

احتضنتها إيزوتا.

"لأنكِ أختي الصغرى ، ستحميكِ أختكِ الكبرى هذه المرة. "

في الوقت نفسه ، ظهر صوت في رأس فيديليس.

' لأنكِ أختي الصغرى ، سأحميكِ بصفتي أختكِ الكبرى. '

مع صورة ضبابية.

وجه إيزوتا أمامها ولكن أصغر بكثير من الآن ، أصبح واضحاً تدريجياً. وضعتْ يد لطيفة تاج من الزهور على رأسها. اتَّسعتْ عينا فيديليس تدريجياً وتمتمتْ.

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن