توقف هاكان وإيزوتا، اللذان كانا يتقدمان إلى الأمام، فجأة. لم يستطع سيون وهارولد، اللذان كانا يركضان بأقصى سرعتهما، التغلب على السرعة واصطدم وجهيهما في ظهور إيزوتا وهاكان على التوالي." ااك. "
" آه! "
عندما تعثّرتْ إيزوتا بسبب وزنه، لف سيون يده برفق حول خصرها في الوقت المناسب لمساعدتها على التوازن. صدمتْ هارولد وجهها في ظهر هاكان العريض والصلب وتراجعتْ إلى الوراء بخجل.
" أنا، أنا آسفة. "
" لماذا توقفتما؟ "
" ذهبتْ مرة أخرى. "
تدفق صوت وكأنه سيختفي في أية لحظة من الحبال الصوتية لـ إيزوتا. شعرتْ بها بالتأكيد، كانتْ تتحرك، لكن في وقتٍ ما انقطعتْ ولم تستطع الشعور بمانا فيديليس. كانوا على وشك الوصول إلى وجهتهم، ولكن في لحظة انزلق الأمل من بين أصابعهم كـالريح.
كانتْ المسافة تضيق بثبات، واختفت فجأة من مسافة قصيرة. صرّ على أسنانه ومسح وجهه مراراً ثم توقف. كانت عيناه الزرقاوان تلمعان من بين الفجوات بين أصابعه.
" إيدو وإيسي. "
" بالتفكير في الأمر، أليستا إيدو وإيسي هنا؟ "
نظر سيون، الذي لاحظ متأخراً، حوله على عجل لكنه لم يجد أي أثر للاثنتين. لكن هاكان لم يقصد ذلك. اختفتْ فيديليس مرة بهذه الطريقة عندما كان يبحث عنها بعد انفصالها الأول عنه. إذا كان الأمر كذلك، فهناك احتمال كبير أن تنتقل إلى مكانٍ ما ثم تظهر مرة أخرى. تماماً مثلما التقتْ إيدو وإيسي.
حرك هاكان ساقيه مرة أخرى وركض. سيذهب أولاً وينتظر. سينتظر لـساعات وأيام. بقوله أن فيديليس ستظهر بالتأكيد مرة أخرى، كان هاكان مصمماً على الانهيار.
لم يكن لديه وقت للعناية بإيدو وآيسي. لم يكن هناك سوى فيديليس في رأس هاكان. إيزوتا، التي تبعتْ هاكان كالآلة، أطلقتْ تعجباً صغيراً بعد التفكير في معنى كلامه.
" آه. اختفتْ في مكانٍ ما كما عندما قابلتْ إيدو وإيسي. "
الأمل لم يختفي. بالتأكيد، إذا انتظر في آخر مكان شعر بالمانا خاصتها فيه، فستظهر مرة أخرى وكأن شيئاً لم يحدث. قام هاكان بتدوير دماغه في الوقت القصير الذي توقف فيه، وتوصّل إلى نتيجة سريعة وبدأ في الركض مرة أخرى. على الرغم من أنه لم يكن هناك شيء مؤكد حتى الآن، إلا أن دموع إيزوتا غطتْ عينيها. مسحتْ الدموع وتتبعتْ هاكان بثبات.
وصل إلى آخر مكان لـفيديليس في لمح البصر. لقد أفتقدها أمامه. صعد هاكان الدرج دون تأخير وضرب جبينه في الغشاء الشفاف. على الرغم من ارتكابه خطأ غير معهود، إلا أنه لم يتراجع بل رفع يده ولمس الغشاء الشفاف.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...