مرحباً، عذراً على الغياب الطويل💙.
إذا في نقطة ما فهمتوها أو نسيتوها علقوا عليها وأنا برد في أقرب وقت إن شاء الله.
قراءة ممتعة💙._____________________________________
كانت شمعةً واحدةً فقط تسطع في الغرفة المظلمة. حتى في الظلام، كانت الشياطين، ذات الرؤية الجيدة، على ما يرام بدون ضوء. ومض وجه في ضوء الشمعة. كانتْ بيكوا، بشعرها الأسود القصير، وعيناها الحمراوتانِ اللتانِ بدتا وكأنهما دماءً سقطت في ذاتها السوداء.
*( لو نسيتوا، بيكوا لون عيونها الداخلي أسود بدل الابيض، ولون البؤبؤ نفسه أحمر. )*أمامها، وقف ليكتر، شيطاناً متوسط المستوى صغيراً كقزم، مترنحاً ويتعرق بغزارة.
"ماذا؟ من عاد؟ "
" الشا، الشائعات التي تنتشر الآن تقولُ أن امرأةً ذاتَ شعرٍ أبيضٍ وأعينٍ حمراء قد ظهرت.... "
ابتسمتْ بيكوا، التي كانتْ جالسةً متكئةً على كرسيٍ كبير، كما لو لم يكن شيئاً، ثم أسندتْ ذقنها على ظهر يدها وأجابتْ بشكلٍ عرضي.
" الشعر الأبيض والأعين الحمراء ليست نادرةً جداً. "
فتح ليكتر، الذي تردد لبعض الوقت، فمه مجدداً.
" إنها.... يُقال إنها ظهرتْ في إمبراطورية ليسيا. "
ضاق جبين بيكوا. كانت إمبراطورية ليسيا التي تقع فيها قصر سارة الذي لعنته. شعرتْ بالانزعاج على رفض هذا على أنه مصادفة.
قُطِعَ ذراع بيكوا على يد هاكان بعد أن رُفِعَت اللعنة. شعرتْ بالخوف من هاكان، الذي فجّر أحد ذراعيها بسهولة، لكن أصبح وجهها متأمّلاً بعد أن تقيأتْ فيديليس دماً. كانت تلك هي النهاية التي أرادتها بيكوا.
كما أرادتْ بيكوا، ماتتْ فيديليس، وتشتت انتباه الناس من حولها كما لو أنهم قد غرقوا في الهاوية. بعد ذلك، أدركتْ بيكوا مبكراً أنها لا تستطيع التعامل مع غضب هاكان وغادرتْ مسرعة.
وبعدها، كانتْ تسمع الأخبار باستمرار من ليكتر أمامها. لم تستطع تحمل الظهور أمامهم. كان الأمر أشبه بالانتحار للظهور أمامهم وهي تعلم أنهم يبحثون عنها بجد.
إنها لا تموت، لكنها تشعر بالألم والألم. إذا لم تظهر، فلن يجدوا مكان بيكوا أبداً. كان من المستحيل تقريباً على البشر العثور على الشياطين المحاصرين في العالم السفلي.
كانت قوة هاكان قويةً إلى حدِْ أنه لا يمكن اعتبارها بشرية. إذا واجهته عن طريق الخطأ، لكانتْ ميتة. قبل كل شيء، قيل أنه يمتلك هارت أيضاً. الشيء الوحيد القادر على دفع الشيطان الخالد حتى الموت.
َ
بالطبع، لم تستطع بيكوا الخروج إلى العالم البشري بتهور. ولكن إذا كانت كل الشائعات صحيحة، فإن الوضع سيكون مختلفاً إذا كانتْ فيديليس حقاً.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...