" ووف ووف! ( انتبه لقدميك! ) "
[ كييييك! ]
عندما كان فم الشبح المفتوح على مصراعيه على وشك أن يعض كاحل هاكان بأسنانه الحادة ، رفع قدمه وداس على رأس الشبح. كسر! أغمضت فيديليس عينيها على المنظر الحي لجمجمة قاسية يتم سحقها مثل التوفو.
" إنه مزعج. "
نظر إلى الشبح ، يتفتت ببطء برماد أسود ، بعيون شديدة البرودة. هزت فيديليس كتفيه على الصوت المنخفض المخيف. في تلك اللحظة ، نظر هاكان إلى الأعلى ورأى فيديليس.
كان لطيفًا جدًا أن تغمضِ عينيكِ بشدة وترتجفين ، لكنني آسف لإخافتكِ دون أن أدرك ذلك. نفض قدميه التي كانت قد وطأت بالفعل على الشبح ، الذي اختفى كرماد ، وناداها هاكان بمودة.
" لِيس. "
" ….. "
" آسف. هل فوجئتِ؟ "
" حسنا ، لا أستطيع رؤية أي شيء مقزز…. "
أخيرًا ، انتهى وقت الآثار الجانبية ، وعادت كلماتها كالمعتاد. لكن فيديليس لا تستطيع أن تهتم بهذا الأمر الآن. ارتجفت شفتاها من منظره القاسي لأول مرة منذ أن قابلته.
نقر هاكان على لسانه بالداخل. كانت المشكلة أنني كنت مرتاحًا دون أن أدرك ذلك وتصرفت كالمعتاد. لم أقصد إخافتكِ على الإطلاق ، لكنني آسف لإخافتكِ بدون قصد.
" إذا لم أقتلهم ، سيظهرون مرة أخرى ويهددونكِ. إذا كان من غير المريح رؤيتهم ، فلن أقتلهم بعد الآن. "
لمس خدها بأطراف أصابعه.
" لذا من فضلكِ افتحِ عينيكِ وانظرِ إلي. "
فتحت فيديليس عينيها قليلا على نداءه اليائس. لم يكن الشبح موجودا بالفعل في أي مكان. أدارت فيديليس عينيها قليلاً ونظرت إليه ، وهاكان ، الذي كان لا يزال ينظر إليها ، قابل عينيها بصدق. عيناه مطوية برفق. لم تكن ابتسامة الشخص الذي كسر رأسه للتو بوحشية.
" أنا آسف لمفاجأتكِ كثيراً. "
" آه ، لا. لكن الشبح هنا… "
" عندما يموت ، يتحول إلى رماد. "
متسائلة ، أمالت فيديليس رأسها. بالتفكير في الأمر ، عندما ركلتُ الهيكل العظمي ، اختفى كرماد أسود. لكن الأشباح التي قابلتها أنا وراسيل لم تختفِ.
" ماذا لو لم تختفي؟ "
" تبقى على حالها. "
حسب كلماته ، اختفى الدم على وجه فيديليس ، وبرزت القشعريرة في جميع أنحاء جسدها.
' ثم تقصد أنني قد أقابل الوحوش ، التي اعتقدت أنني قتلتها ، مرة أخرى؟ '
كان من الممكن مقابلة القاتل ذو المنشار ، والشبح الذي يقضم. كان من الصعب استنتاج أن القاتل الذي لديه منشار سيموت من سقوطه من على الدرج. دون أن تدرك ، شددت فيديليس قبضتها على طوق هاكان.
أنت تقرأ
هاكان وفيديليس | مكتملة
Horror「مرحباً بك في لعبة الرعب. كان هناك وصف مطول للعبة على النافذة الشفافة. كما لو كانتْ غير مصدقة، نظرتْ إلى الممر المظلم مندهشة. "هل هذا حقيقي؟" **** عندما فتحتْ فيديليس عينيها، كانتْ بين ذراعيّ رجل كانت عيناه تنظران إليها. لمس الرجل عينيها بلطف وفتح ش...