Chapter.22

102 23 5
                                    

السلاام عليكم...
اليوم، أو لا يعتبر أمس، بتاريخ 4/4 تم إنشاء فريقي واللي انضميت بعد كم يوم من إنشاؤه، نزلت دفعة فصول صغنونة بهذي المناسبة، قراءة ممتعة💙💙

======================================

بينما إيزوتا مرتاحة بين ذراعي سيون، نظرتْ لجروحها بعناية. كانت الجروح المقطوعة بالمنجل تُشفَى جيداً دون ترك ندبة. اندهشتّ من الدخان الغامض المحيط بالجروح.

" إنه فعال حقاً. أعطتني لِيس هذا الشيء الجيد دون تردد. هل تستمع، هاكان؟ "

" ....... "

ابتسمتْ إيزوتا ابتسامة عريضة حين استمر في تجاهلها، التي تحاول إثارة غضبه بجد. في نفس الوقت، التئم الجرح وعاد الجزء الممزق إلى حالته الأصلية.

" لِيس خاصتنا تحب أختها الكبرى كثيراً، ماذا أفعل؟ "

على عكس كلماتها، كان وجهها المبتهج مليء بتعبير أنها ستموت من فرط السعادة. صمتتْ إيزوتا بعد أن تباهَتْ بقدر ما تستطيع.

" أنزلني الآن. "

عندما تبدَّد الدخان، اختفى الجرح تماماً دون أن يترك أثراً. لم يعد يؤلم. إذا نزلتْ من بين ذراعيّ سيون وبدأتْ في الجري معه الآن، فستكون قادرة على مقابلة فيديليس أسرع قليلاً. على كلام إيزوتا، تردد سيون فقط ولم يتوقف عن الركض.

" قلتُ لك أن تنزلني. "

" ساقَيكِ ستؤلمانكِ، سيدة إيزوتا! "

" توقف عن الحديث عن الهراء وأنزلني. "

" سوف تتألمِ! "

" لن أتألم! "

سيون، الذي كان يصرخ، أنزل إيزوتا بالدموع بعد أن ضربته. بمجرد أن نزلتْ من ذراعيه، أسرعتْ إيزوتا واقتربتْ من هاكان.

" لنذهب معاً! "

حين ركضتْ بقوة دون أن تنظر للوراء، طاردها سيون على عجل. بإمكانه الوصول بشكل أسرع إذا ذهب بمفرده، لكنه قرر أن يتحملها، فكر في فيديليس، التي ستود أن ترى إيزوتا وقد اختفى جرحها تماماً. كانتٰ فيديليس لا تزال تتحرك دون توقف.

" أين لِيس؟ بعيدة؟ "

نظراً لأن تتبُّع المانا نفسها يستهلك الكثير من المانا، فقد أرادتْ إيزوتا توفير طاقتها في حالة وقوع حادث غير متوقع. كان هاكان يتتبع فيديليس على أي حال، لذا لم تكن حاجة لِتفعل هي أيضاً. لن يتعب هاكان حتى لو استهلك الكثير، على عكسها.

" إنها تركض وتبتعد أكثر..... آه، توقفتْ. "

أسرع كلاً من هاكان وإيزوتا بدون أن يتحدّثا. عليهم أن يُضيِّقوا المسافة في هذا الوقت. كانتْ إيزوتا تتنفس بصعوبة كما لو أن قدرتها على التحمل انخفضتْ. أخذ سيون نفساً عميقاً مُتعَبَاً من مواكبة هاكان، وسأل إيزوتا، التي بدت متعبة.

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن