Chapter.35

64 16 12
                                    


" ليس عليكِ أن تتحمّلِ كل شيء بمفردكِ. "

" ...نعم؟ "

" أنا أختكِ الكبرى. أنا سأعتني بهذا العجوز الضخم. "

لذلك لا تقلقِ بشأن أي شيء. بدتْ إيزوتا، التي تبتسم مع احمرار لطيف على خدَّيها، ناضجة جداً. كان هناك جمال ناضج يتعارض مع مظهرها المرح. أومأتْ فيديليس برأسها قليلاً، كما لو كانتْ ممسوسة، على توبيخها الطفيف.

" جيد. "

قرصتْ خد فيديليس بخفة ثم تركتها. ظهر إيزوتا، الذي اتّجه إلى فيديليس مرة أخرى، لم يكن يبدو بهذا الحجم. احمرّت وجنتا فيديليس كزهرة وردية.

إن وجود شخص تعتمد عليه يجلب السلام إلى قلبها. غطتْ فيديليس فمها وطوتْ عينيها وضحكتْ بصمت. كان فم هاكان، الذي يراقب كل شيء، يرسم خطاً ناعماً بارتياح.

" لكن ألستُ بالغاً. لم أرى قط طفلاً يتحدث هكذا إلى شخص بالغ. مهما كنتِ نبيلة، لا بد أنكِ تعلمتِ أخلاقاً أقل. "

حاول التظاهر بأنه غير مؤذٍ للبحث عن فرصة، لكن نبرة إيزوتا الفظة أزعجته. أظهر إيلاند عداءه علانيةً وأشار إلى موقف إيزوتا. ضحكتْ بذهول ثم أمالتْ وجهها وسألتْ إيلاند.

" هل تعرف كيف ترفع اللعنة؟ "

عندما تحدثتْ إيزوتا بنبرة حادة، فتح إيلاند، الذي ازتعش حاجبيه، فمه بصبر.

" أنا لا أعرف حتى الآن. "

" إذا كنت لا تعرف، لماذا تكافح للعثور على المنجل. "

" أليس ذلك لأنه أداة لرفع اللعنة. "

" لذلك. لماذا نمنحك الأداة اللازمة لرفع تلك اللعنة؟ "

إذا تبعهم بإصرار، حتى لو أبعده هاكان بعيداً مرة أخرى، فهناك احتمال كبير أن يلاحقهم مرة أخرى ويتدخل في كل شيء. بطريقة سيئة. في هذه الحالة، من الأفضل إنهاء ذلك هنا. تراجع هاكان خطوة إلى الوراء وعانق فيديليس من الخلف. قرر ترك هذه المهمة لـإيزوتا. كانت خطوة إيزوتا إلى الأمام تعني أن عليه أن يترك الأمر لها.

" هاه. ماذا سيحدث إذا أفسحتِ المجال لهذا الرجل العجوز؟ أنا يائس. "

في البداية اندفع إلى الأمام دون تردد، والآن يتظاهر بأنه رجل عجوز عطوف ومثير للشفقة إلى حدٍ ما. قالتْ إيزوتا، التي لم تقع لمثل هذا المظهر البغيض، ببرود.

" أنت لست الوحيد اليائس. أنت لا تعرف أنني أتيتُ بظروف يائسة. ما شأن العمر في ذلك؟ "

" ....... "

لم يكن هناك شيئاً ليقوله. قال ما خطط لقوله واحداً واحداً، لكن الأشواك الحادة في كلماتها أظهرتْ حذرها من إيلاند. كان من الخطأ مد يده باتجاه فيديليس في البداية. مضغ إيلاند للتو اللحم داخل فمه. تم إضافة إيزوتا.

هاكان وفيديليس | مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن