شخصيات الرواية

2.3K 47 10
                                    

نيره : هى فتاه متدينه تمتلك عيون زرقاء واسعه بشده تشبه البحر الهائج بامواجه المتلاطمه يتيه بها جميع من يراها وتمتلك بشره بيضاء وجسد ممشوق منحوت بدقه وشفتاها الممتلئه وانفها الصغير وشعرها الاسود الفحمى طويل يصل لنهايه ظهرها وتخفيه تحت حجابها الذى يذيدها جمالا (بطله الروايه )

عبدالله: رجل بمنتصف الخمسينات
من عمره لديه عيون زرقاء ورثتها منه ابنته وطويل القامه ببشره حنطيه وانا مستقيم ولديه لحيه طويله قليلا  فيبدو وسيم للغايه وهو والد نيره ويعمل كأمام بلجامع فى القريه التى يعيشون بها (والد نيره )

ماجد : شاب اقل ما يقال عنه بطل من ابطال تركيا بسبب جماله الساحر ومظهره الجذاب يمتلك عيون خضراء حشيشيه وجسد رياضى وعضلاته البارزه وشعره الاسود الطويل قليلا يصل لنهايه عنقه ولحيته الخفيفه  الامعه وبشرته البيضاء أنفه الحاد المستقيم وحواجبه السوداء الغزيره  فكان وسيما للغايه وهو (اخو نيره )

عائشه : سيده جميله متدينه حامله لكتاب الله تعالى وتمتلك بشره بيضاء وعيون سوداء واسعه طويلة القامه وانفها الصغير الذى ورثته منها ابنتها الوحيدة نيره وشعرها الاسود الطويل بشده تخفيه اسفل حجابها وجسدها الممشوق فكانت جميله وبسيطه (والدةنيره )

سيف : شاب بثلاثينات من عمره بالتحديد  28عاما يمتلگ عيون زيتونى حاده كعيون الصقر الجارح وانف حاد مستقيم وجسد رياضى وشعره البنى فاتح ولحيته الخفيفه البنيه وبشرته الخمريه وما يزيده جمالا غمازته التى تبدو بوضوح عند ابتسامته لتزيده وسامه على وسامته يعمل كقائد بلقوات الخاصه ولقبه السرى فاتگ الاسرار (بطل الروايه )

رضوان : رجل باواخر الخمسينات من عمره ، لديه جسد رياضى لا يبدو عليه التقدم بالعمر يمتلك عيون زيتونيه وشعره البنى الفاتح وبشرته الخمريه فهو نسخه مصوره من ابنه سيف (والد سيف )

عايده : سيده جميله جدا من اصل صعيدى من محافظة سوهاج تمتلك طله بهيه بعيون بنيه فاتحه وانفها المستقيم وبشرتها البيضاء وشعرها البنى تخفيه تحت حجابها الاسلامى طويله القامه علاقتها بربها تتسم بلقوه والمداومه حامله للقران الكريم فكانت جميله جدا (والدة سيف )

وجد : فتاه تبلغ من العمر 24عاما بعيون زرقاء ورثتها من عائله والدتها بلصعيد ، وشعر اشقر قصير وانف صغيره وشفاه ممتلئه وبشره بيضاء يزينها بعض النمش ليعطيها جمالا ساحرا معتدله الطول بجسد نحيف فتبدو كأنها فتاه اروبيه (اخت سيف )

دى طبعا الشخصيات المحوريه فى الروايه والروايه تحتوى على الكثير من الشخصيات سيتم تعريفها أثناء ظهورها احداث الروايه من الواقع الممكن

عشقت قاتل أحلامى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن