لست بريئة
الفصل الخامس.....................
تقلصت ملامح كلوديا و احتدت ملامح الفتاة التي قالت باستياء: "انت تزوجت؟.................... لم تخبرني لماذا؟............... لماذا؟............ و لماذا تزوجت اصلا؟"
قال بنبرة آمرة: "القي التحية على زوجة ابيك................ هيا"
تطلعت بها ميليسيا بنفور لثواني ثم قالت بغيض: "كيف حالك يا مدام............... اعذريني فأنا............. لست معتادة عليك لذلك لم اشعر اتجاهك بالود............... عن اذنك".
و ركضت مبتعدة.
تطلعت هي اليه بنظرة حادة و تجاهل نظرتها قائلا: "هيا يا حبيبتي............... لأعرفك على والدي"
زمت شفتيها و عادت لتصعد السلم و ركضت الى الغرفة صافعة الباب خلفها و انفاسها متلاحقة و جلست و هي تمرر يديها على وجهها و تهز رأسها استنكارا............... فتح الباب و قالت بسرعة و انفعال: "ما الذي تفعله معي يا باتريك؟............... لك ابنة......... و ابنة شابة؟............ و لم تخبرني لماذا؟.......... لماذا تكذب علي؟........... انت تفاجئني باستمرار و .......... و ايضا و الديك هنا؟............. ظننت ان"
قال بتركيز و حزم: "انا لم اكذب عليك..............ز انت لم تسألينني عن افراد عائلتي مطلقا"قالت بثورة: "انا عرفتك على انك رجلا اعزب لم تتزوج بعد........... بالتالي اجدك ابا............... عرفت الان سبب عدم رغبتك بإنجاب طفل هذا لأنك مكتفيا"
وضع يديه بجيوب بنطاله و نظر اليها بقوة قائلا: "كفى................ ابنتي لم تعرف ايضا اني تزوجت و لا احد هنا يعلم بقراراتي ................ انا هكذا يا كلوديا............ اتصرف باستقلالية مطلقة و لست مضطرا ان ابرر تصرفاتي لأحد و لا احب ان يلومني احدا او يعاتبني لذلك..................... كفى................ تعالي معي بهدوء لتتعرفين على عائلتي................ كما انني لا احب المرأة التي تجادل و تكون سليطة اللسان..................... كوني هادئة حتى اكون معك هادئ"اتسعت عينيها على اشدهما و قالت باستنكار و غير مصدقة: "هكذا اذن؟............ هذا ردك علي بعد كذبك .............. بدلا من ان تخجل و تعتذر يكون ردك هكذا"
اقترب و قال بنبرة صارمة: "نعم و هذا افضل رد لدي لحد الان"
تلاحقت انفاسها و قالت بعصبية و انفعال: "انت مخادع كاذب يا باتريك كذبت علي و تكذب بوقاحة و"
اسكتها بصفعة و قد فزعت تماما اذ كانت غير متوقعة منه هكذا تصرف همجي............ امسكت وجهها و قالت بعينين محتقنتين و دامعتين: "باتريك........... أ جننت؟"قال بملامح حادة و نظرة قاتمة لم تألفها بعينيه: "سأنتظرك عشرة دقائق حتى تهبطين .............. مفهوم؟"
و خرج من الغرفة و وضعت يدها على فمها و دموعها بعينيها................ مستحيل ان يكون هذا هو باتريك الذي وافقت على الزواج به لشخصيته الرقيقة و احساسه المرهف!
مستحيل انه هو.............. لقد انقلب عليها رأسا على عقب و صفعها ايضا !
ضربها هكذا في اول ايام الزواج رغم انه المخطأ معها و الذي كذب عليها.............. اه يا ويلها ماذا حصل له؟
أنت تقرأ
لست بريئة الجزء السادس من سلسلة قلوب منكسرة لكاتبة هند صابر
Romantizmاستلقت الى جانبه و تطلعت الى وجهه و بدأت تشك بنفسها ربما هي بالغت كثيرا بقلقها و مخاوفها .......... انه ما زال كما هو ما عدا ذلك التصرف الذي بدر منه.......... وجدت له العذر و اقنعت نفسها انها متوهمة و انه لم يخطأ معها و ان عاملها بشيء من الخشونة و ح...