" هل رأيتَ ايونْجِي؟ "
سيدة عجوز تسير مذعورة في الشوارع طوال الصباح لأنها لم تجد حفيدتها الصغيرة في أي مكان بالمنزل، تلوم نفسها لسماحها لحفيدتها باللعب في الفناء الخلفي بمفردها دون التحقق من بوابتها إذ كانت مفتوحة.
لتذهب لإلقاء نظرة في الفناء الخلفي وتجد ان حفيدتها غير موجودة والبوابة مفتوحة على مصرعيها.
" ايونْجِي! " صرخت السيدة وهى تنظر يميناً ويساراً، سيغضب والدا ايونْجِي إذا اكتشفوا أنها مفقودة، هذا هو السبب في أنهم لا يريدون ترك الفتاة الصغيرة تحت رعاية جدتها ولكن السيدة كانت عنيدة، أخبرتهم أنها تريد رعاية حفيدتها ليوم واحد فقط.
ليوافق الوالدان ويتركا الصغيرة في الصباح للسيدة العجوز، لقد قطعت وعداً بأنها ستعتني بالصغيرة جيداً، لكن الآن يبدو أنها كسرت وعدها.
" ايونْجِي، اين انتِ؟! " بدأت الدموع تتساقط على خديها، هى لا تريد ان يحدث هذا، إذا كانت تركت والدي الصغيرة يستأجرون جليسة اطفال، سيكون ذلك أفضل بكثير ولن تفقد حفيدتها.
" ايونْجِي! " استمرت بالصراخ والسير في الشارع، مما يجعل الآخرين ينظرون إليها معتقدين أنها مجنونة.
نظرت إلى يمينها لترى فتاة صغيره تركض على العشب في الحديقه وتمسك بيدها عصا، توقفت الفتاة عن الركض ناظره إليها بابتسامة مشرقة " جدتي! "
ركضت السيدة العجوز نحو حفيدتها البالغة من العمر اربع اعوام وركعت بسرعة لتعانقها " ايونْجِي لما هربتِ هكذا؟ "
لم ترد الفتاة الصغيرة وبقت صامتة، مما جعل جدتها ترتبك، الفصل السيدة العناق وتداعب وجنة حفيدتها.
" ما المشكلة؟ "
" جدتي، لقد حاولت استخدام السحر الخاص بكِ ولكن اعتقد أنه لم ينجح " قالت عابسة لتنظر الجدة إلى العصا التي تمسكها الصغيرة، إنها ليست عصا عادية، إنها عصا يمكنها القيام بحيل سحرية، أشبه بعصا سحرية.
جعدت حاجبيها، لم تكن تعلم ان حفيدتها على معرفة بانها ساحرة، ساحرة جيدة على وجه التحديد تصنع جرع لأغراض جيدة " ما التعويذة التي حاولتي فعلها؟ "
تمنت انها لم تكن مؤذية.
" التعويذة التي رأيتها في الصفحة الأخيرة من كتابك السميك، جدتي "
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fanfiction"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized