الثالث والثلاثون

1K 69 12
                                    

" جوني هيونغ "

همهم يونجون ناظراً إلى بومغيو الجالس أمامه بينما يمضغ طعامه، ضحك الاصغر فجأة جاعلاً من الأكبر مرتبك " أنه الفتى الذي اصطدمت به وسكبت عليه العصير الاسبوع الماضي، هل أنا على حق؟ " قال مشيراً بأصبعه على مكان ما.

رفع الأكبر حاجباه ثم انجرفت عيناه إلى المكان الذي يشير إليه بومغيو، لتقع عيناه على الفتى الذي اصطدم به سابقاً، حدق به لبضع ثوانٍ في محاولة للتذكر إذا كان هذا حدث في الاسبوع الماضي لأنه لا يتذكر اي شيء.

شعر سوبين فجأة بنظرات تخترقه، لتنتقل عيناه فوراً إلى الأكبر ليرفع حاجبيه حينما رأى أن يونجون كان ينظر إليه لكنه التف ناظراً بعيداً عنه حينما تلاقت أعينهما.

قلبه بدأ بالنبض بجنون وبطريقة ما كان قلب الأكبر بالمثل وأيضاً هما لا يعلمان لما.

ارتكزت عينا يونجون على طعامه، نظف حلقه قبل أن يتحدث " نعم، لماذا؟ "

تشكلت شفتا بومغيو بإبتسامة " رأيتُ أنك كُنتَ على وشك الاصطدام به مجدداً " قال ثم ضحك.

همهم يونجون كإجابة مُكملاً تناول طعامه، هو لا يستطيع التفكير في أي كلمات لأن قلبه ينبض بوتيرة أسرع من الطبيعية ويمكنه الشعور بأن رأسه بدأ بإيلامه من جديد ببطء، هو يتذكر الذي حدث ذاك اليوم وأنه اصطدم بالفتى الطويل لكن لما لا يستطيع تذكر باقي ايام الاسبوع الماضي؟ هو يعتقد أن شيئاً غريباً قد حدث وهو لا يعلم ما هو.

لاحظ بومغيو أن الأكبر أصبح صامتاً حيث أن يونجون يأكل فقط بينما عيناه تحدق في الطاولة، لم يعتاد على ذلك لأن يونجون دائماً مرح وثرثار مثله وهذا جعله قلق، انتقلت عيناه إلى تايهيون الذي يأكل بصمت بجانبه قبل أن يعيد نظره الى يونجون " هيونغ "

رمش يونجون ثلاث مرات ليعود لرشده، رفع حاحباه إلى الاصغر مُهمهماً.

" هل انت بخير؟ " سأل بومغيو، ليومئ الأكبر، تشكلت شفتا يونجون إلى ابتسامه مُطمئنة لكنه لم يتحدث بأي شيء، هو لا يعلم كيف يخبر الاصغر عن ما يشعر به الآن لأن تايهيون معهم، لكن على اي حال، لقد أخبر بومغيو بالفعل بالأمس عن فقدان ذكرياته.

جميعهم قد انتهوا من تناول غدائهم بصمت قبل أن يسيروا عائدين لصفوفهم.

" جوني هيونغ يتصرف بغرابة مؤخراً " تحدث بومغيو فجأة بينما يصعدان إلى الطابق العلوي، نظر إليه تايهيون قبل أن يسأله لما.

هز ذو شعر الكراميل كتفيه " هو ليس نفسه، أعني من الغريب بالنسبة لي أن أراه صامتاً لأنني أعلم أنها ليست طبيعته "

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن