التاسع والعشرون

962 74 53
                                    

القى تايهيون نظره على الغرفه قبل إغلاق الباب ثم سار متجهًا نحو الفتاه الصغيرة " ماذا تفعل جدتي؟ " سأل لتنقل ايونْجي نظرها نحوه قبل ان تُجيب " تُعيدهم إلى طبيعتهم "

همهم ثم اومأ، ليتذكر فجأة ما قاله بومغيو عن يونجون وسوبين سابقًا عندما كانوا يأكلون في مقهى المدرسة، في الواقع لقد اعتقد انه يمزح او شيئًا ما لكن رؤيته لهما في الغرفه مع جدته جعله يعتقد أنه حقيقي.

سار متجهًا نحو الباب، قبل ان يتمكن من لف مقبض الباب، تحدث السيد لي " الن تتناول طعام العشاء هنا؟ "

هز تايهيون رأسه بمعنى لا قبل أن يرسم ابتسامة صغيرة على شفتيه " مازال لدي مهام علي انهاؤها للمدرسه يا عمي " قال ليومئ السيد لي لتودعه ايونْجي بينما يفتح الباب ويخرج.

حينما ذهب للخارج، لاحظ ان السماء مغطاه بالغيوم الرمادية كما لو انها ستمطر قريبًا، تسأل اذا كان هذا بسبب الطقس ام بسبب السحر، هو فقط هز كتفيه واضعًا يديه في جيوبه ثم سار بعيدًا.

قامت جده ايونْجي بتعبئة الجرعة في زجاجتين بينما ينظر إليها الفتيان، ابتلع يونجون لعابه بعدما لعق شفتيه لأنه متوتر.

نظر سوبين إلى الأكبر حينما شعر بيد مرتعشه على يديه، ليمسك بيد الأكبر بقوه لينقل يونجون نظره عليه، نظر سوبين في عينيه ثم اومئ بخفه، بهدوء قال ان كل شيء سيكون على ما يرام حتى لو كان العكس رغم ذلك.

بادله يونجون الإيماءه قبل ان ينقلوا نظرهم إلى السيده حينما تحدثت فجأة " ارتشفا من هذا " اعطتهم زجاجتي الجرعه، نظروا إليها في البداية ثم اشتموا رائحتها ليتأكدوا ما اذا كان صالحًا للشرب.

" لن تتسمما " قالت بينما تنظر إلى الفتيان المترددان للارتشاف من الجرعه.

وضع يونجون بداية عُنق الزجاجه بين شفتيه ليبدأ بارتشاف الجرعه لكنه وضع الزجاجه على الطاولة مجددًا مما جعل السيده مرتبكة " لن افعل هذا " قال مبعدًا الزجاجه عنه بخفه.

رفعت جده ايونْجي حاجبيها " ما الذي تقصده؟ "

القى يونجون نظره على سوبين الذي يحدق به قبل ان يعيد نظره على السيده " اذا كان الحل سيفقدني ذكرياتي، إذًا انا لا اريد ان أعود إلى جسدي " قال ثم وقف، أزال الزجاجه الأخرى من يد سوبين لكن قبل أن يقف سوبين اوقفتهم السيده " انتظروا! "

نظر الاثنان إلى السيده في انتظارها لتكمل حديثها لتتنهد " حسنًا، ستستعيدوا ذكرياتكم " كانت متردده في قول هذا لكن لتعيدهم إلى طبيعتهم، عليها فعل هذا.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن