وقف الفتيان أمام منزل سوبين، ليسمعوا فجأة صوتاً غير عادياً، لم يكن مخيفاً على الاطلاق، في الواقع يونجون شعر بالاحراج فجأة بسبب تلك الضوضاء، ولكن لحسن الحظ هز الاصغر كتفيه بلا اهتمام.
عندما كان سوبين يجلب مفتاحه من جيبه، سمع ذلك الصوت مرة اهرى ليئن معطياً الأكبر وهجاً حاداً " يونجون، ان لم تتوقف- "
ليئن الأكبر ويتحدث مقاطعاً الاصغر " كيف أتوقف عندما تكون معدتي تريد ان تأكل؟ " بجدية، شعر يونجون بالجوع قبل ان يصلوا منزل الاصغر، لقد تجاهل الأمر وتركه لنفسه ولكن معدته تريد بعض الطعام لتهضمه الآن.
قلب سوبين عينيه وفتح الباب متجاهلاً صوت معده الأكبر، يشعل الاضواء ويهم بالدخول ليتبعه يونجون.
" احصل على بعضاً من الطعام من الداخل او اطبخ اي شيء " قال سوبين قبل الذهاب إلى الطابق العلوي تاركاً الأكبر خلفه دون انتظار رد لأنه سمع معدته تتوسل طلباً للطعام بالفعل.
شاهد يونجون اولآ سوبين متجهاً إلى الطابق العلوي ليختفي من بصره قبل الذهاب إلى المطبخ، إنه لا يعرف لماذا شعر بالجوع، ربما لأنها معده سوبيـ- لا انتظر، حتى معدته الحقيقية، انه أيضآ يتذكر انه لم يأكل شيئاً منذ أن سرق سوبين الآيس كريم منه، لكن على الرغم من ذلك لا يزال الاصغر سناً لديه قلب طيب لسماحه ليونجون بأكل كل شيء في وقت سابق.
" لنرى ماذا لدينا هنا؟ " حدث يونجون نفسه قبل ان يفتح الثلاجة، ما رآه في الثلاجة جعله على وشك البكاء " كيف لطفل غني مثله ان لايكون لديه أي طعام؟ " في الحقيقة، كل ما يراه في الثلاجة هى زجاجات المياه وحليب اللوز فقط.
ليئن تزامناً مع صوت معدته قبل ان يغلق باب الثلاجة، سرح شعره للخلف ليلقي نظره على المطبخ ليرى اذا كان هناك أي مخزون او طعام في مكان ما، لكنه لم يرى أي شيء بإستثناء أكياس رقائق البطاطس داخل الخزانات.
يتفحص الثلاجة للمرة الثانية ليرى علبه من كعك السمك الكوري وكعك الارز الكوري مخبأة خلف حليب اللوز مما جعله يبتسم.
" اتمنى ان اجد توابل " تمتم لنفسه قبل ان يأخذهم ويغلق باب الثلاجة، وضع العلب فوق الطاولة ليذهب لكل خزانة ليتفحصها على امل إيجاد بعض التوابل حتى يتمكن من صنع تيوبوكي، ولحسن الحظ لقد وجد التوابل! كما وجد علبه من الراميون خلف أكياس الرقائق.
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fanfic"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized