كان يونجون على وشك الدخول إلى المقهى حينها رن هاتفه فجأة، ليقف بجانب الباب بالخارج ثم أجاب على المتصل غير متناسياً التحقق من هوية المتصل قبل أن يضع الهاتف على أذنه " لماذا؟ "
" لقد وجدت حقيبتك "
رفع حاجباه " أين؟ " سأل بينما يغير مساره متجهاً نحو المدرسة.
" وجدها تايهيون في سلة القمامة "
لتتسع أعين يونجون، سمع ضحكة الفتى الآخر على الخط ليعتقد أن بومغيو يضايقيه وحسب، ليئن بضجر " يا! انا جاد، اين رأيتموها؟ " هو يعلم أنه من المستحيل أن يجدها تايهيون في سلة قمامة لأنه لا يعلم كيف تبدو حقيبته.
" فقط تعالى هنا! " قال بومغيو قبل أن ينهي المكالمة.
تحقق يونجون من الساعة قبل أن يضع هاتفه في جيبه، يتسأل كيف وجد تايهيون حقيبته، أو ربما بومغيو من رآها، هز كتفيه مبعداً أفكاره ليزيد من سرعته متجهاً إلى المدرسة.
" كيف وجدها هيونينغ كاي؟ " بومغيو سأل ذو شعر الفراولة الذي يقف أمامه، ينتظرون يونجون أمام البوابة خارج المدرسة لأنهما يعلمان أن يونجون لن يستطيع الدخول دون بطاقة الهوية، القى بومغيو نظره داخل الحقيبة مسبقاً ليتأكد إذا كانت تنتمي إلى يونجون ليجد بطاقة هويته التي كانت كافية له ليصدق
أخبره تايهيون أن هيونينغ كاي كان من أعطاه حقيقة يونجون مسبقاً وهو لم يزعجه بالسؤال، فقط وافق.
هز كتفيه حينما لم يعلم لذا هو بقى صامتاً، كان يريد أن يقول إن سوبين كان من أحضرها واعطاها إلى كاي قبل أن يعطيها إليه في الواقع، لكنه يعلم أن بومغيو لا يمكنه تذكر اي شيء عن الفتيان الكبار وهو متأكد أن الفتى لا يعلم من هو سوبين.
وهو يعلم بالفعل لما جميعهم فقدوا ذاكرتهم لكنه استبعد نفسه.
انجرفت أعين كلاً من بومغيو وتايهيون إلى الفتى ذو الشعر الازرق المألوف الذي يسير نحوهما، لوح بومغيو بكفه ثم أشار إلى الأكبر بالاسراع مما جعل يونجون يركض سريعاً، هم فقط لديهم عشر دقائق قبل أن تبدأ صفوفهم وهم لا يزالوا يقفون أمام بوابة المدرسة.
اوقف يونجون طريقه أمامهم بينما يلتقط أنفاسه " هنا " قال تايهيون ببساطة قبل أن يعطيه الحقيبة
تمام بـ'شكراً' وتحقق من أغراضه التي بداخل حقيبته، ارتدى بطاقة هويته حينما رآها بالداخل " اين وجدتُماها؟ " سأل بينما يرتدي حقيبته.
" هيونينغ كاي أعطاها لي "
همهم الأكبر كإجابة لكنه رفع حاجبيه فجأة ناظراً إلى تايهيون بفضول تام مرسوم على وجهه لأنه لم يسمع بهذا الإسم من قبل " من هو هيونينغ كاي؟ "
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fiksi Penggemar"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized