خمسة

1.5K 87 32
                                    

بعد تناولهم الطعام، لعبوا حجر ورقة مقص لمعرفة من سيقوم بغسل الأطباق واحذر ماذا، يونجون هو الخاسر، لا مانع لديه لانه يعلم ان الاصغر من قام بتحضير الطعام، سيكون من العار اذا تركه هو من غسل الأطباق ايضاً، لكن سيكون من العار ان ترك الزائر يغسل الاطباق، صحيح؟

على اي حال، سوبين لا يراه كزائر لذا هو لا يشعر بأي تأنيب ضمير حيال هذا، في حين يونجون يغسل الأطباق، جلس سوبين في غرفة المعيشة يشاهد أفلامه المفضلة، يشعر كأنه رئيس بسبب الطريقة التي يجلس بها على اريكته لأنه ليس الشخص الذي يغسل الاطباق، انه في الواقع يكره الأعمال المنزليه حتى ابسطها.

لا يأكل عادة في المنزل، ولهذا السبب ليس لديه أي اطباق ليغسلها دائماً، انه دائماً خارج المنزل ولهذا السبب منزله مُنظم معظم الوقت، هناك سبب ليقال عنه ' كسول ' ولكن لا تفهموا خطأ، انه يقوم بكل اعماله ومشاريعه في الوقت المناسب، انه فقط يكره الأعمال المنزليه.

سماع صوت تكسير من المطبخ جعل سوبين يجفل ويهرع إلى المطبخ، يأمل ان الأكبر ليس غاضباً ليكسر اشياءه.

" ماذا حدث؟ " سأل يونجون الذي يلتقط الزجاج المكسور ببطء من أرضية المطبخ، جفل الفتى عند سماع صوت سوبين، جاعلا من أصبعه يصاب من الزجاج المكسور ويبدأ بالنزيف.

" ا-انا اسف " تلعثم يونجون وهو يهسهس بألم ويكمل التقاط الزجاج المكسور، متجاهلاً الدماء النازفه من أصبعه.

اذ لم يشرد أثناء غسل الزجاج، ما كان ليسقط من يده، يجب أن يكون حذراً في المرة القادمة، انه ليس في منزله، انه كسر الزجاج واصاب جسد سوبين مما سيجعل الاصغر غاضباً.

" يونجون " اتسعت أعين يونجون عند سماع صوت سوبين الناعم، توقف عن فعل ما يفعله حين امسك سوبين بيده جاعلاً من قلب الأكبر ينبض بجنون وكأنه يحاول الفوز في ماراثون.

" يدك تنزف، دعني اهتم بها " نطق سوبين وساعد يونجون في الوقوف، اومئ يونجون ناظراً للاسفل، متجنباً نظرة سوبين، يعض شفتيه محاولاً عدم ترك دموعه تسقط من عينيه.

قال له سوبين ان يجلس على الاريكه، ليذهب لإحضار صندوق الاسعافات الاوليه من الحمام، لا يعلم ما اذا كان قلقاً بشأن يونجون ام قلقاً بشأن جسده لانه كان غاضباً من جرح يده وقلق بشأن الأكبر في نفس الوقت، لانه في الحقيقة الشخص الذي اصيب.

عندما عاد لاحظ ان يونجون يحدق في الدماء النازفة من يده، خائفاً من اذا كان سوبين غاضباً منه.

ولكن بدلاً من ان يغضب، قلق الاصغر " انت تخاف من الدماء؟ " سأل جالسا بجانب الأكبر، نظر يونجون سريعاً هازاً رأسه يميناً ويساراً، لقد كان مرتبكًا، لما سوبين ليس غاضباً منه انه جسد سوبين وليس جسده، لاحظ سوبين قلق يونجون ولكنه لم يقل شيئاً، ثم بدأ بتعقيم وتنظيف الجرح من الدماء.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن