الثاني والعشرون

1K 68 38
                                    

" لما تتجاهله؟ " سأل بومغيو قبل ان يضع طعامه في فمه، لم يجيب يونجون وظل يحدق في طعامه فقط، ربما يفكر في ما حدث بينه وبين سوبين في وقت سابق.

الوقت يطير بسرعة كبيرة انه وقت استراحة الغداء بالفعل، سارت الأمور بسلاسة في وقت سابق في صف السنة الثالثة، لم ينتبه لشرح المعلمين لكنه استطاع التعامل مع الأمر لأنه تعلمه بالفعل في السنة الماضية عندما كان طالباً حقيقياً في السنة الثالثة، لذا لا داعي للقلق.

الشيء الوحيد الذي يقلق بشأنه هو سوبين.

رفع بومغيو حاجباه، ناظراً إلى الأكبر الذي لا يزال يحدق في طعامه، هو في الواقع قد لاحظ ان يونجون كان يتجاهل سوبين من الصباح.

جاء يونجون بمفرده إلى المدرسة وسوبين كان يلاحقه، لكن الأكبر لم يتحدث مع سوبين ولم يلقي نظره عليه حتى، في وقت سابق، ما ان خرج بومغيو من صفه حتى سارع يونجون إلى سحبه دون أن ينبس بأي كلمة، قبل ان يخطو داخل مقهى المدرسة، أغلق سوبين الطريق على يونجون ولكن الأكبر نظر سريعاً إلى الأرض متجاهلاً وجوده.

والآن، سوبين يأكل مع هيونينغ كاي ويجلسون قرب الاثنان.

ليتنهد بومغيو " هيونغ " تراجع يونجون قليلاً عندما عاد إلى رشده، ناظراً للاصغر قبل ان يهمهم، متجاهلاً سؤال الاصغر السابق.

" هل انت بخير؟ " ليومئ الأكبر سريعاً معطياً بومغيو ابتسامة مطمئنة، واخيراً اصبح لديه شهية للأكل، هز بومغيو رأسه يصفع نفسه داخلياً، انه يشعر انه يتحدث إلى شخص آخر ليس يونجون حيث انه يتصرف بغرابة وهو ليس في مظهره الحقيقي.

لا يزال يشك في ان اذا كانت اجسادهم قد تبدلت حقاً.

نظر كاي إلى سوبين قبل ان ينجرف إلى المكان الذي هبطت فيه عيون الأكبر " هل حدث شيئاً بينكما؟ " سأل معيداً نظره إلى سوبين.

هز سوبين رأسه " لا اعلم لما يتجاهلني، لم أفعل شيئآ خاطئاً له رغم ذلك " عبس ناظراً إلى طعامه، يشعر بخيبة امل من نفسه قليلاً.

" هل انت متأكد؟ " رفع هيونينغ كاي حاجباه ثم نظر إلى بومغيو الذي يهتف ليونجون، انهم صغار لكنهم يتصرفون اليوم كأنهم كبار.

انه يعرف سوبين رغم ذلك، لكنه لا يزال يشعر بأن هناك شيئآ غريباً حدث بينهم او ربما ليونجون.

تنهد سوبين قبل ان ينظر إلى حاسوبه، خافياً وجهه عن هيونينغ كاي عندما شعر باحمرار وجنتيه " انا في الواقع، اه....قبلتُه " لم يكن عليه قول هذا لأن كاي لا يزال صغيراً لكنه سيصل لتلك المرحلة قريباً لذا لما ليس الآن؟

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن