خرج يونجون من المنزل بسرعة متجاهلاً الازرار الثلاثة المحررة كاشفة عن عظام ترقوته، الشارع لايزال مظلماً لأنها الرابعة والنصف فجراً بالفعل وكان هناك عدد قليل من السيارات التي تمر بالشارع.
يعتقد أن هذا قد يكون حلماً لكنه صفع نفسه عدة مرات معتقدًا أنه سيستيقظ عاجلاً لأنه لا يستطيع قبول حقيقة أن هذا هو الواقع، بالطبع لن يستيقظ لأنه مستيقظ بالفعل لكنه لا يزال يعتقد أن كل هذه غير حقيقي، ربما صفع نفسه لا يكفي؟ ربما يحتاج إلى أن تضربه سيارة فقط ليستيقظ.
لكن لا، هذا خطير للغاية، ليهز رأسه راكضاً نحو منزله، مُزيلا تلك الأفكار الخطيرة من ذهنه.
هو لايفهم، هل ضربه البلوغ بقوة ليتشابه جسده بجسد شخصاً ما ليس هو؟ أو هل فعل شيئا خاطئاً لتغضب منه الساحرات وتلقي بلعنه عليه، على الرغم من عدم وجود السحر في هذا الجيل؟
كيف يمكن أن يستيقظ في منزل شخصاً ما لا يعرفه ولا يعرف من أو ما الذي احضره هنا حتى؟ أنه يتذكر بوضوح أنه نام في منزله وفي غرفته وعلى سريره، لقد شعر أن هذا غير حقيقي.
وجهه وجسده مختلفان تماماً، يعتقد أن ربما مخيلته من أوحت له ان انعكاسه مختلف لانه لا يتذكر انعكاسه آخر مرة نظر فيها للمرآة، أنه متأكد أنه رأى وجهه لكنه لا يتذكر متى.
توقف أمام منزل مألوف، اولا يلتقط أنفاسه، يده تمسك بصدره ناحية قلبه والثانية تُمسك بمقبض الباب.
بعد حصوله على ما يكفي من الأكسجين ليتنفس بشكل صحيح، وقف بإعتدال ولف مقبض الباب، وقبل أن يدفعه، فُتح الباب بسرعة كبيرة ساحباً يونجون إلى الداخل لأن يده لا تزال تُمسك بالمقبض ليصطدم بشخصاً ما.
ليمسك بخصر الشخص مانعه من السقوط، بينما يلف الشخص ذراعيه حول عنق يونجون حتى لا يسقط.
ناظرين لأعين بعضهم البعض، ليفتحوا أفواههم واعينهم بصدمة.
سوبين يرى نفسه الفتى الذي يمسك بخصره مانعه من السقوط، من الواضح أنه وجهه وجسده، كيف حدث هذا واللعنة؟
يونجون مُتفاجئ لإمساكه لجسده بين يديه، ليزيل يديه من خصره، متسبباً في سقوط سوبين على الأرض متأوهاً في بألم.
شعر أنه ينظر إلى قرينه لكنه في الواقع هو نفسه.
شعروا بالغرابة والارتباك لرؤيتهم لنفسهم أمامهم.
نظر سوبين إلى يونجون يتفحصه من الرأس إلى أخمص القدمين بعد فرك عينيه ليجعل رؤيته واضحة ولا يصنع أي تخيلات غريبة، إنه حقيقي لكنه يبدو غير حقيقي، إنه جسده.
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fanfic"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized