الرابع والعشرون

1K 64 48
                                    

" ايونْجي، ها انتِ ذا " فجأة لفت انتباه الثلاثة رجل يسير نحوهم، يمكن ان يقولا يونجون وسوبين انه في عقده الرابع ولكنه لا يزال يبدو شاباً.

ابتسمت الفتاة الصغيرة راكضة نحو الرجل " ابي! " قالت بسعادة قبل ان يرفعها الرجل " لا يجب عليكي الذهاب إلى أي مكان، اعتقد اني فقدتكِ " كان الرجل خائف حينما لم يجد ابنته بجانبه في السيارة، لحسن الحظ، كانت قُرب المصرف لذا هو وجدها بسهولة.

تمتمت ايونْجي معتذرة لأبيها وهى عابسة قبل ان تلعق الآيس كريم، ليتنهد والدها ثم نظر إلى الآيس كريم التي تمسكه ابنته " من اعطاكِ ذلك؟ " سأل لتتوقف الفتاه عن لعق الآيس كريم مشيرة بإصبعها على الفتيان.

انحنى كلا من سوبين و يونجون بسرعة حينما نظر اليهم الرجل " هو آيس كريم اوبا " اشارت ايونْجي على سوبين في جسد يونجون " وهو لوليبوب اوبا " قالت مشيرة على يونجون في جسد سوبين.

رفع الرجل حاجباه بإرتباك، لماذا تناديهم ابنته بذلك؟ ابتسم الفتيان بإحراج ثم عرفوا عن أنفسهم، سوبين كان على وشك التعريف عن نفسه لكنه تذكر أنه ليس في جسده لذا هو عرف عن نفسه كيونجون، نفس الأمر مع يونجون، لقد عرف عن نفسه كسوبين.

" الم اخبركِ ان لا تتحدثي مع الغرباء؟ " قال والد ايونْجي فجأة لإبنته بعدما علم اسماء الفتيان، عبست الفتاة الصغيرة عندما لاحظت الغضب في نبرة والدها " هم ليسوا غرباء، لقد قابلتُهم من قبل.."

تنهد الرجل تنهيده طويلة ثم نظر إلى الفتيان الذان يراقبونهما فقط، انحنت شفتيه في إبتسامه صغيرة رافعاً حاجبيه بخفة " شكرًا لكما على الاهتمام بإبنتي واعطاءها الآيس كريم "

" على الرحب، سيدي " قال يونجون مُشكلًا ابتسامة على وجهه " يمكنك أن تناديني بالسيد لي " قال الرجل.

فتح سوبين فمه لكن قبل أن يستطع ان يتحدث بكلمة، تحدث والد ايونْجي مجدداً جاعلاً منه يغلق فمه " سوف نذهب الآن " اومئ الفتيان الاصغر.

قبل ان يخطو الرجل تحدث ايونْجي فجأة " ابي، هل يمكننا احضارهم إلى جدتي؟ "

نظر الرجل الى ابنته بإرتباك واضح على وجهه " لماذا؟ " سأل محدقاً في يونجون وسوبين الذان كانا ينظرون إلى الفتاة بإرتباك أيضًا.

هزت كتفيها ثم همست بشيء ما في اُذن والداها مما جعل الفتيان مرتبكين اكثر، نظروا إلى بعضهم البعض ليهزوا كتفيهم بعدم فهم مُعيدين انظارهم إلى ايونْجي ووالدها.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن