الثامن والثلاثون

935 71 8
                                    

دعم سوبين نفسه سريعاً بوضع يديه على فخذيه لاهثاً يشعر بالإرهاق بسبب الركض، ليمسح عرقه قبل أن يقف بشكل صحيح ويسير نحو صفه، لحسن الحظ لم يكن الاستاذ بالداخل بعد، لذا هو لا يعتبر مُتأخرًا.

جلس على مقعده مُلتقطاً زجاجة المياه خاصته ليشرب منها، بعدما أعادها داخل حقيبته، اخرج هاتفه من جيبه ليُراسل كاي يخبره انه لديه شيئاً ليخبره به، لم ينتظر رد من الاصغر لأنه يعلم أنه صفه قد بدأ بالفعل.

وقف الطلاب سريعاً ليُحيوا اُستاذهم حينما دخل " يُمكنكم الجلوس " قال ليجلسوا.

بدأت المحاضرة ولم يعط سوبين اهتمام لها لأن عقله غائم بالأفكار، لا يهم رغم ذلك، بجانب أن امتحاناتهم النهائية هي الاهم بالنسبة لهم الآن.

اخرج السوار من جيبه ليحدق به بينما يسند ذقنه بذراعه مركزاً كوعه على الطاولة " كدت أفقد الأمل في العثور عليك " تمتم في نفسه.

لا يمكنه فعل شيء سوى الشعور بالسعادة.











بعد بضع ساعات.

وضع سوبين اغراضه في حقيبته فوراً بعدما سمع جرس استراحة الغداء، لم يزعج نفسه بالنهوض وتوديع أستاذه لأن هذه طبيعته وقد اعتاد المعلم بالفعل، لا يدري لما هو في عجلة من أمره أو لما قلبه ينبض بوتيرة سريعة عن المعتاد.

سريعاً امسك بحقيبته وهرع لخارج الصف، ليقف في منتصف الدرج فجأة، يفكر في ما إذا كان سينزل إلى الطابق السفلي أو إلى الطابق العلوي حيث مكان صف يونجون، أو ينتظر هنا فقط حتى ينزل الأكبر، مع ذلك، هو يعلم أنه سيقابله في مقهى المدرسة لاحقاً لذا هو يمكنه التحدث معه لاحقاً، أراد سوبين اخبار هيونينغ كاي عن تلك الأشياء أولاً.

حينما دخل المقهى، وجد هيونينغ كاي بسرعه بسبب طوله، لذا بعد أن اشترى وجبته ذهب نحو الأصغر ليجلس أمامه " أين الاثنان؟ " سأل سوبين بينما يجول بعينيه المكان حوله، لاحظ اختفاء بومغيو وتايهيون.

هز كاي كتفيه " من الممكن أنهما يأكلان على سطح المبنى " تمتم قبل أن يضح ملعقته المليئة بالأرز داخل فمه.

ليتنهد الأكبر، إذا كان الفتيان الاصغر ليسوا هنا، هذا يعني أن يونجون لن يكون هنا أيضاً.

" إذاً، لقد أخبرتني انك تريد اخباري بشيء؟ " هيونينغ كاي سأل.

ليومئ سوبين قبل التحدث " تتذكر الفتى الذي أخبرتك عنه من قبل؟ " رفع الاصغر حاجبيه يحاول التذكر.

سابقاً حينما كانا طلاب ثانوية، كان سوبين دائماً يقول إنه يريد مقابلة الفتى الذي قابله في الحديقة مجدداً حينما كان فتى صغيراً ذو تسع سنوات، والذي كان يونجون بالتأكيد، على الشاطئ حينما تركاه والداه بسبب اجتماعهم الذي كان غير مسموح له بحضوره، فقط سمحوا له باللعب بالرمال.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن