السادس والثلاثون

1K 76 11
                                    

امسك هيونينغ كاي بحقيبته سريعاً متجهاً نحو الفتيان الذان ينتظرانه خارج الصف، وضع هاتفه داخل جيبه قبل أن ينقر على كتف بومغيو ليهمهم ذو شعر الكراميل كإجابة " صديقي يريد التنزه معنا، أنه من الصف الثالث، هل هذا جيد؟ " سأل

نظر بومغيو إلى تايهيون ليسأل إذا كان بخير مع الأمر عن طريق تحديقاته، فهم تايهيون نظرات الأكبر سريعاً ليومئ بخفة ما جعل بومغيو يبتسم لينظر إلى كاي مجدداً " جيد تماماً! " هو بطريقة ما عرف من الصديق الذي يتحدث عنه هيونينغ كاي لأنه لا يملك سوى صديق واحد من الصف الثالث.

شكلت شفتا كاي إبتسامة ليخرج هاتفه من جيبه ويبدأ بمراسلة صديقه بينما يسيرون نحو المكتبة، في الواقع لقد أرادوا ان يدرسوا في الحديقة لهوائها المنعش لكن يونجون ليس هنا لذا سيكون الأمر مملاً بالنسبة لبومغيو وأيضاً أراد تايهيون الذهاب للمكتبة لهدوئها.

بالحديث عن يونجون، اخرج بومغيو هاتفه من جيبه سريعاً ليتحقق من رسائل الأكبر، ظل يونجون يحادثه سابقاً لكنه لم يستطع قراءة رسائله والرد عليها لأنه في الصف.

ارسل له يونجون أن دفن والده سيكون غداً وانه سيذهب الى المدرسة في اليوم التالي، وأيضاً اكّدْ على الاصغر أنه لا يوجد شيء ليقلق بشأنه لأنه يستطيع تحمل كل شيء وأنه سيكون بخير وقد اقتنع بومغيو بالفعل، رد على رسائل الأكبر قبل أن يغلق هاتفه ثم جلس بجانب تايهيون وأحضر كتابة من داخل حقيبته.

اختاروا اربع مقاعد فارغة وطاولة تقع على حافة زاوية المكتبة بدلاً من الجلوس في منتصف المكتبة بطاولة كبيرة والكثير من المقاعد حولها، أرادوا الدراسة بهدوء وكلاً من تايهيون و هيونينغ كاي يعلم أن بومغيو سيتحدث مع اولئك الطلاب لأنه يعلم كل الطلاب تقريباً، عدى طلاب الصف الاول.

قام تايهيون بتوصيل السماعات إلى الهاتف ليشغل موسيقى هادئة تساعده في التركيز وفهم المسائل، بينما بومغيو لديه اقلام تحديد بمختلف الألوان بجانب كتابه ليبدأ في استخدامهم بالتحديد على الملاحظات الهامة بينما يكتب في نفس الوقت، هيونينغ كاي لديه دميته ومصاصة داخل فمه لكنه يتأكد من عدم إصدار اصوات مزعجة لكي لا يشتت انتباه الآخران وقت دراستهم، هو بالفعل قد دَوُّن وحدد الملاحظات المهمة لذا كل ما عليه فعله هو قراءتها وفهمها.

في الواقع كان يجب أن يكون لديهم 'مجموعة' للدراسة لكن بومغيو اقترح أن يدرسوا بأنفسهم فقط ويمكنهم سؤال بعضهم عن الاشياء الغير مألوفة أو صعبة الفهم بالنسبة لهم، وسيكون لديهم مجموعة للدراسة قبل اختباراتهم النهائية بأيام ليتأكدوا من فهمهم لكل شيء لأختباراتهم.

شعر هيونينغ كاي بإهتزاز هاتفه فجأة ليخرجه من جيبه سريعاً، تحقق من رسائله وردوده قبل أن يضع هاتفه في حقيبته، لتنجرف عيناه إلى مكان ما.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن