بعد تناول العشاء، غسل سوبين الأطباق بينما قرر يونجون مشاهدة فيلم.
" هيونغ " نادى سوبين وهو يخرج من المطبخ، همهم الأكبر كإجابة أثناء وضع الرقائق داخل فمه بينما عينيه على شاشة التلفزيون.
القى الأصغر نظرة على ما يشاهده ثم انظر إليه مجددًا " أنت تشاهد تيتانيك؟ " سأل ضاحكًا.
همهم يونجون ثم اطلق 'هش' صغيره لأنه لا يريد تفويت أي مشهد من الفيلم.
سار سوبين نحوه ثم جلس بجانبه قبل أن يأكل بعضًا من الرقائق، انضم إليه وهو يشاهد الفيلم لأنه لا يوجد ما يفعله، مازال بدون هاتف وكلاهما ليس لديه أي أعمال منزلية، اختباراتهم النهائية قريبة ولكن يمكنهم الدراسة بعد حل مشكلتهم.
هربت دمعة فجأة من عيون سوبين عندما أندمج عاطفيًا مع المشهد الذي غرق فيه الرائد في المحيط، مسح دموعه التي هربت إلى وجنته قبل أن يستمر في مضغ الرقائق داخل فمه، نظف حلقه ناظرًا إلى الأكبر لمعرفة ما إذا كان رآه يبكي ولكن عيون يونجون كانت مغلقة بالفعل.
هز سوبين ذراعه بخفة لإيقاظه "هيونغ " قال.
همهم يونجون ولكن عينيه لا تزال مغلقة، حرك جسده قليلاً ثم حرك رأسه إلى الجانب الآخر، هز سوبين ذراعه بخفة مرة أخرى ليتلقى شخير ناعم من الأكبر.
تنهد واضعًا الرقائق على طاولة القهوة أمامهم قبل إغلاق التلفاز، وقف ذاهبًا إلى المطبخ، ثم إلى غرفته لإغلاق الأضواء ثم جلس بجانب يونجون الذي ينام بسلام بوضعية غير مريحة.
نظر إلى الأكبر قبل أن يهز ذراعه مرة أخرى " هيونغ " نقر على كتفه مرات لا تحصى مما جعل الأكبر يستيقظ.
همهم يونجون فاتحًا عينيه جزئيًا " يجب أن تذهب الى السرير حتى تتمكن من النوم براحة " قال سوبين ثم وقف ولكنه جلس مرة أخرى عندما سحبه الأكبر فجأة.
" هنا اكثر راحة " عانق ذراعي الأصغر واضعًا رأسه على كتف الأصغر ثم تثاءب، قبل أن يتمكن من الانجراف إلى أرض أحلامه مرة أخرى، أزال سوبين كتفه من عناقه مما جعل الأكبر يئن.
ذهب الأصغر الى حافة الأريكة، لينظر إليه يونجون بخيبة أمل، رؤية عبوس شفتيه جعل سوبين يضحك ضحكة مكتومة، أشار على حضنه ثم ابتسم له " يمكنك الآن النوم مرة أخرى "
رفع يونجون حاجباه لأنه لم يفهم ما يعنيه الأصغر، كان على وشك النوم مرة أخرى وهو جالس، لكن سوبين سحب ذراعه، مما جعله يستلقي على الأريكة، حرك الأكبر جسده ليصل رأسه الى حضن سوبين ثم مدد قدميه على الأريكة.
لعب الأصغر في شعره قبل أن يميل رأسه إلى يونجون " لننام " قال ليومأ الأكبر متمتمًا بليلة سعيدة قبل أن يغلق عينيه.في الواقع لقد اعتقد انه لن يستطيع النوم بسهوله لشعوره بنبضات قلبه السريعة كما لو انه سينفجر قريبًا، كل لمسة من سوبين على شعره تجعل قلبه ينبض بجنون ولا يمكنه تهدئته، لحسن الحظ قد توقف الأصغر عن مداعبه شعره بعد مرور بضع دقائق، مما جعله يظن ان سوبين قد نام بالفعل.
القى نظره خاطفه اولًا لمعرفة ما إذا كان سوبين نائم بالفعل، انحنت شفتيه بإبتسامه حينما رأى الفتى الاصغر نائمًا بسلام مع عبوس بشفتيه، قلق من فكره ان سوبين نائم بوضعية غير مريحة لكن سرعان ما انجرف الأصغر إلى أرض أحلامه، لذا ربما هو بخير مع هذا.
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fiksi Penggemar"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized