الحادي والأربعون

1K 67 8
                                    

" رأيتُ حبيبُك ينتظرُك بالخارج " قال جونغكوك حينما دخلا إلى غرفة تغيير الملابس، وسع يونجون عينيه ناظراً إلى الأكبر " هيونغ، أقسم لك أنه ليس بحبيبي " قال ما جعل الأكبر يضحك " إن كُنتَ تقُول هذا "

لا يعلم لما سوبين ينتظره حتى يُنهي عمله، سابقاً، حينما خرج الخمسة من المدرسة، بومغيو وتايهيون اسْتقلّا الحافلة منذ أن منازلهم بعيدة بقليل عن المدرسة بينما ثلاثتهم، يونجون، هيونينغ كاي وسوبين، ساروا على الطريق.

سوبين سأل يونجون إذ كان سيسير مباشرةً إلى منزله وحينما قال الأكبر أنه لديه عمل، أصر سريعاً بلا ثانية واحدة للتفكير أنه سينتظرُه، رفضهُ يونجون لكن سوبين لا يزال عند رأيُه.

حينما وصلا إلى المقهى، تأكد سوبين من أن يونجون لا يمزح بشأن عملُه، ثم سار إلى منزل هيونينغ كاي ليتأكد من ذهابه إلى منزله بأمان ليعود إلى المقهى مُنْتظرًا الأكبر.

وشعر يونجون بعدم الراحة في عمله بينما يُشهاده سوبين.

" اوه، للتصحيح، هو ليس بحبيبكَ بعد " قال جونغكوك بإغَاظةُ ما جعل يونجون يرتبك، ليضرب ذراع الأكبر بخفة ما جعل جونغكوك يُهسهس لكنه مازال مُبتسماً بخُبث، أدار يونجون عيناه مُمسكًا بحقيبته منذ أنه انتهى من تغيير ملابسه.

قفزت كلمات تايهيون إلى عقله فجأة، فكر في ما إذا كانوا قد تبادلوا أجسادهم الأسبوع الماضي حقاً، يُريد تصديق هذا لكنه مُستحيل، لكنه لا يزال لا يعلم لما ذكرياته مفقودة لذا ربما تايهيون يقول الحقيقة.

طقطق جونغكوك بإصْبعيهِ أمام وجه يونجون جاعلاً منه يعود إلى رشده " توقف عن التفكير في الأمر، سوف يكون حبيبك، لنذهب " قال جونغكوك خارجاً من غرفة تغيير الملابس بينما يتبعه يونجون من الخلف، لم يتذمر لأن عقله ما يزال ضائعاً في أفكاره.

تأكد من إغلاق كل الأبواب وخزان الغاز قبل أن يخرج خارج المقهى " اسْتمتعا بموعدكُما " قال جونغكوك غامزًا ليونجون ما جعل سوبين مُتفاجئًا ومُرتبكًا في الوقت ذاته.

أدار يونجون عيناه ليُودع جونغكوك قبل أن يسير مع حبيبه " أي موعد؟ " سأل سوبين الأكبر الذي يُغلق المقهى " هو فقط يمزح " قال يونجون واضعاً المفتاح داخل حقيبته.

" الآن أخبرني لما انْتظرتني " قال يونجون مُحدقًا في الفتى الأطول بينما يسيران ببطء في جانب المُشاه، ادخل يداه داخل جيبه مُزيلًا عيناه عن الأصغر.

همهم سوبين قبل أن يتحدث " عن الجرعات " وقف سوبين لثانية ناظراً إلى الأكبر الذي ينتظر حديثه " هـ-هل يُمكنك المجيء إلى منزلي؟ " تمكن نسبياً من عدم التلعثم.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن