" هيونغ، انتظر! " وقف هيونينغ كاي بسرعه من مقعده بعدما رأى يونجون 'في جسد سوبين' يخرج مسرعاً من المقهى، لم يشغل باله حتى في إلقاء نظره على الاصغر الذي انتظره ساعتين حتى يتمكن من السير معه إلى المدرسة.
هيونينغ كاي يعلم ان هناك مشكله منذ البارحه لتصرفه الغريب، أو يعتقد أنه ربما هناك شيء حدث بينهم؟
لنرجع لما حدث في الأمس، لم يكن سوبين في مزاج جيد بسبب مصادره هاتفه، ربما الأكبر ما زال في مزاج سيء.
" لكن لماذا تجاهلني؟ " تمتم كاي لنفسه عابساً بشفتيه، انه يعلم ان سوبين لن يتجاهله حتى لو كان في اسوء حالاته، انه يعلم الأكبر جيداً، انه يعامله كأخ أصغر له بالفعل، ربما هناك شيء يزعجه فقط.
يتجاهل افكاره، يمكنه فقط ان يسأله لاحقا لأنه يعلم انه سيقابله في المدرسة، امسك بحقيبته التي كانت على المقعد خارجاً من المقهى.
سار يونجون بسرعة قدر استطاعته، يأمل ان الذي قابله في وقت سابق لا يلاحقه، ولحسن الحظ لم يكن يتبعه، عندما التفت للخلف، يمكنه رؤيه ان الطريق فارغ خلفه مما جعله سعيداً.
توقف عن السير لالتقاط انفاسه، انه حقا لا يعلم مالذي سيقوله للفتى وهو في الواقع لا يعلم من هو، يتذكر ان سوبين قدّمه له في الامس، أو ذكر اسمه لكنه لا يستطيع التذكر حقاً.
تفكير اقل، انه لايزال يحتاج ان يعرف كيف سيجد سوبين، ليس لديه أي علم عن مكان سوبين، والصف سيبدأ بعد نصف ساعه من الآن.
يونجون لا يملك اي فكره عن مكان غرفه سوبين.
بدأ بالسير مجدداً بعدما اصبح تنفسه طبيعي، انه يأمل فقط أن يقابل سوبين في المدرسه أو شيئآ كهذا، سوف يتخطى الصف حتى لو لم يكن يريد هذا، حسناً، ليس لديه خيار آخر.
ينظر إلى السماء وهو يسير، عيناه تقابل ضوء الشمس التي تجعله يغلق عينيه نسبياً، الطقس كان جميلاً اليوم حيث يمكنه رؤيه غيوم اقل في السماء الزرقاء الواسعة، الطيور تطير بحريه في السماء، تبحث عن طعام أو مكان تبقى فيه لمده اطول.
انزل نظره ينظر حوله ليجد تلاميذ يرتدون نفس الملابس مثله يسيرون مع اصدقائهم، منهم من يضحك، يصنعون تعابير غريبة ويستمتعون مع أشخاص قريبين منهم.
يونجون تسأل فجأة، لماذا لا يوجد أحد على الاقل بإستثناء الاخر الذي اقترب منه وقال له 'صباح الخير' هل الاصغر لديه نقص في الأصدقاء؟ أو أنه يفضل ان يكون وحيداً؟
ينقل نظره من التلاميذ الذين يسيرون على الرصيف، لتقابل عينه فتى مألوف يقف بجانب بوابة المدرسة الذي يبدو مثله تماماً.
أنت تقرأ
تَبادُل| YEONBIN✓
Fiksi Penggemar"هوَ أنا وأنا هوَ" -حيثُ أن سوبين وَيونجون تبادلوا أجسادهُم بالخطأ. الكاتبة الأصلية:terrylized