سبعة

1.3K 86 15
                                    

" لما افعل هذا مجددا؟ " قال يونجون قالباً عيناه وهو يضع يده داخل جيبه للحصول على محفظته.

اخرج سوبين ضحكة لرؤية لطافة الفتى وهو يعبس بشفتيه رغم انه مظهره.

عندما كانوا يركضون في وقت سابق، كان يونجون ينظر خلفه ضاحكاً على سوبين الذي يحاول الوصول اليه، لم يلاحظ يونجون الصخره المستلقيه على الأرض بسلام ليتعثر بسببها، ليركض سوبين اسرع عازماً على قتله مستغلاً فرصة سقوط الأكبر الذي يئن بألم ويفرك رأسه الذي قبّل الأرض وسوبين يحوم فوقه.

امسك سوبين برقبه يونجون يخنقه، مما جعل الأكبر يفقد تنفسه تقريبآ، لكن من حُسن حظه انه يتحكم في جسد سوبين، مما يعني ان الاصغر لا يستطيع قتله على الفور، ربما في المرة القادمة عندما يعودون إلى اجسادهم؟

يونجون اعتذر لكن سوبين لم يتقبل الأمر حتى لو كان صادقاً، انه يريد أن يسخر من الاصغر فقط، ليس سرقة امواله، سوبين يعلم بذلك ولكن لايزال غاضباً في الحقيقة، انه يعرف ايضاً ان يونجون سيفعل اي شيء ليجعل الأمور بينهم افضل.

لذلك اشترى لسوبين آيس كريم الشوكولاته والنعناع الذي يحبه.

في الواقع....يونجون لم يهتم اذا كان الاصغر غاضباً ام لا، انه فقط يريد ان يحصل على علاقة جيدة مع سوبين، حتى لا يؤدي ذلك إلى سوء تفاهم بينما هم ليسوا في اجسادهم الحقيقية، أيضآ، يعتقد يونجون او لا يعتقد انه يوما ما سيقتله سوبين حقآ اذا لم يشتري له الآيس كريم.

" انت لا تريد أن تموت، صحيح؟ " رسم سوبين ابتسامة على شفتيه، انه سعيد انه الذي يُضايق الآن.

ترك تنهيده طويله ليهز رأسه، لايزال ليونجون احلام ومخططات لحياته ليتخرج، ويحصل على وظيفة مناسبة حيث يمكنه الحصول على اكبر مبلغ مالي من الراتب، ومن أحلامه التي يريد تحقيقها هى وجود عائلة كاملة سعيدة.

لكن للآن، في عقله الدراسه بجد والتخرج، لم يتبقى سوى ثلاثة أشهر قبل التخرج والعثور على وظيفة جديدة ودائمة.

مستقبله كان بالفعل خُطط له، لكن لايزال عليه ان يهتم بالحاضر ليحقق أحلامه في المستقبل.

" حسناً اذاً، سأنتظرك في الحديقه " قال سوبين ليخرج من محل الآيس كريم بعدما اومئ يونجون برأسه، جالساً على المقعد الخشبي، سرعان ما لفت انتباهه طفلة تبلغ من العمر اربع سنوات جالسه على أعشاب الحديقة تبكي.

وقف على الرغم من انه شعر بالضعف والتعب في ساقيه بعد الركض لفترة طويلة يسير نحو الفتاه، ليبتسم حين رأى وجه الفتاه.

تَبادُل| YEONBIN✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن