"part 14"

9.5K 533 309
                                    

عِقد الغسق.
#نورية علي.

"العِقد الرابع عشر "

ر‌َسائِلِ تالِفة، عُيون مُتعبة مُصاحِبةً الأرقِ، روحٌ خاوية في داخِلها ألَمْ قاتِل وأصواتٌ غَير بَائِنة،لا أستَطيع تَحريك جَسدي
شُعور التَقَزَّزَ إِغْتَالَني،ِ كأني مُت وعَاقِبَتي الجَحيم.
-نورية علي.

..........

مر يوم ثاني كامل او أكثر حسب أعتقادي وحدي وصوت الأنفجارات خف شوي ما أعرف الوقت ليل نهار بس الأصوات هدئت وعيوني بالكوة فاتحتهن من النعس دخلت للغرفة غطيت روحي ونمت ...

حسيت جسمي ممرود فتحت عيني بثكل وأيدين مقيدتني أباوع القذر نايم وحاضني ملصت نفسي منه، دفرته بخاصرته هو بسرعة فز يمسح بعيونه باوعلي وتنر

... هسة ماتگولين بشر محمووم شبيج أدفرين.

نار- غدي شكو أطخني حرام ترا ولو أنتَ تعرف الحرام مرةثانية حاول أطخني قسماً بالله أذبحك عااار الله لا يوفقك.

ما أشوف غير سحبني وصرت على صدره و حنچي على لحيته نفسي لعبت هو يباوع علية ومقيد أيدي ورا ضهري وأيد الثانية على صلعتي مدري شلون وتقيئت على وجهو دفعني منه بسرعة وگام يسب ويغلط ويصيح..

... حضي **** هذا خرب بيج ألعن ساسج هسة الزرگة عود ردت شوية حنان الثولة زوعت على وجهي خرب ** هسة أذا أشگج احد يگلي ليششششش.

گام ذب ملابسه وطب للحمام والفراش توسخ أسمع صوته يگح ويغلط.

عطت بعلو صوتي..

نار ... وسم كافي عاد بس تغلط ايع جهرتك لعبت نفسي الوصخ چان سبحت قبل لا أطخني حقيررر.

عاط وهو بالحمام.

... تسكتين لا وحگ علي أجي أشكج شگ الزرگة وجه الدبس.

نار- ولا يستقر أبو شگة.

دقايق وطلع من الحمام لابس بجامة وينشف بضهره وملامحه وجهه متقززة.

أردفت وأنا أباوع إلـه تك عين...

نار- عود شني نفسك لعبانة فوگ ما تقيئت عليك الك الشرف ترا الوصخ شگد كريه الله گالب خلقتك لان ماخليت واحد ماكتلته حقيرر.

تقرب مني وهو ينشف شعره

... باعي أنا ساكت لان ماعاجبني أضربج وگاعد أسايرج سكتي هذا حلگج سدي لا أسده أنا.

بوزت شفايفي وأردفت.

نار- لا والله خوفتي بلة شوفني شلون تسده.

تقرب علية بسرعة وعتني من إيدي أردفت بتلعثم.

نار- باع وخرر لا أطخني والله أتقيئ عليك.

... خلي نشوف شلون بلة تتقيئين.

جر راسي بأيدناته وشفايفه أحتضنت شفتي أدفع بيه أريدوه بس يوخر ماكو نفسي لعبت وعيوني دمعت وهو مغمض ويبوسني بقوة ويضغط على راسي اخر شي عض لساني وحلني

عِقد الغسقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن