"part 16"

9.9K 556 228
                                    

عِقد الغَسق.
#نورية عَلي.

”العِقد السادِس عَشر“

تِلك روحي وإنتَ لُبي
فلا حياة معكَ
ولا دونك...
ها أنا حائرة مَنسية
في تناقُضات العِتمة أقَبِلكُ
وإثمَل داخل شِفتَيك لثوانِ
ثُم أمقُتُ روحي لحبها لكَ
وأندم على ما فَعلته
وكُل هذا يَذهب هباءً بِمُجرد روئيتكَ.
-نورية علي.
.......................

سكتت وکأن خطر إبالهـا شي وردت أردفـت...

...  تعرفين شنـو الحَب الي أخذه.

هَـزيت راسـي بـ لا جاوبتها 

نار- ما أعرف بس يجـوز مُنَوم لو مُخدرات لو شوف شنو اشتم گفة ادية..

أبتسمت وبعدها هزت راسها وگامَت الـغرفته  ...

ضليت گاعدة وأدحگ ؏َ الضوة الأحمَـر وفزيت مِن صفنتي ؏َ
أصـوات بالغرفة گمت من مکاني وتوجهـت للغرفة أمشـي ﻋـلىٰ كيفي دخلت الغرفة وأنصدمت من شفتها مادة إيدها بجيب السـروال اللابسـه ...

صفنت عليهـا شنوو داسوي أردفت بصوت خافت أقـرب للـ همس  ...

نار- شنو كاعدة تسوين؟

...  ماعليج السانج بلهاتج وأسكتي .

نار- ترا...

قاطعني وهي رافعة اصبعها بأتجاهي...

...  ماعليج بية تماااااام؟؟؟

رجعت أدور بالغراض مدت أيدها جوة راسه وهو نايم بعمق ولا يحس، سحبت المفتاح ظهرت أبتسامة طفيفة على وجهها

كامت بسرعة نفضنت نفسها، دفعتني وطلعت للحمام غسلت وجهه وأخذت اللثام مالته وراحت تفتح بالباب !

إما أني بقيت واكفة بباب الغرفة عيوني تركض وراها باوع عليها  شنو دتسوي و؏َ شنو ناوي هاي المجنونة .. مرت فترة وهي تحاول بكُل المفاتيح عسى أن تكدر تفتح الباب وملامحها كُلها أمل تطلع ؛ لكتومفتاح الباب وتوها دتفتحها ما أحس غير أندفعت وأبو الغسق جرها من شعرها دفعها وإجة راسها بالحايط وهو راح بسرعة يقفل الباب وهو يغمض بعيونه ويفتحهن بنفس الوقت بالگوة وإيده تتحرك بهمجية مَمسَيطر عَليها  ...

أردف وأني أباوع عليها

نار - صادوك يل نچررر .

نجوم :- تنلصمين لا أشگج.

إجة عليها يسب ويلعن ماخلة كلمة ما حچاها وكُل شوي يريد يضربها ويرجـع يضرب الـحايط صگ ؏ أسنانه وأردف ونبرة صوته اشبه بفحيح أفعىٰ..

ابو الغسق:- نجوم وحق ربج والي سماج أرتكب بيج جريمة.

ضحكت وصاحت بيه بصوت عالي

نجوم... هو إنتَ وين تعرف ربك كاااافر يهودي أبن زناا حقير مجرم داعشي ****.

أبوالغسق:- خـوش، دباعي بما أنج ماعاجبج تسكتين فَـ شنو رأيچ أکتلچ  وأبوج من يعرف ينجلط يجوز يموت و خطيبج حـَرب ورا ماتموتين بس كَم شهر يجوز أسابيع لـو أيام وينساج ويـروح يتزوج غيرج وأمج تتخبل وراج وأخوانج بـ؏ـد ماعندهم أخت إسمـها نجوم وصديقاتج ينسوج و راح تمـوتين بدون ما تودعينهم وتضلين بحـسرة شوفتهم وهم حـَتىٰ گبرج ما راح يندلوه أصلاً أگصگصچ وأشمرج للكلاب وقبلها أخلي الدواعـش كُلهم يغتصبوج.

عِقد الغسقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن