Kanari Vastari:
يوم ٱخر ...ازعاج ٱخر ...
الساعة 10:50 ....ولا أحد في المقهى الان ....يالها من مضيعة للوقت ....
كنتُ اقوم بمسح ارضية المقهى عندما سمعتُ صوت زوي يخترق مسمعي :
" كاناري تستطيعين المغادرة ....اشك ان احدا سيأتي اليوم ..."
يا لها من مزعجة ....
هي امرأة طيبة حساسة و لطيفة للغاية ... و ولكنني امقتُ هذا النوع من الناس ...رغم انني اضع قناع اللطيفة لهم ...ولكنني عكس ذلك تماما ...
" حسنا زُوي ....ايمكنني البقاء هنا في احد الزوايا فقط ؟ .... لدي شيء اعمل عليه ..."
خرج صوتي بنبرة مرحة وابتسامة مزيفة على وجهي ...
" اجل ...افعلي ما يحلو لكي ..."
كانت تلك اجابتها ....
جيد ....
لدي فعلا بعض الأعمال علي انجازها ...
وبما ان المكان خالي وفي زقاق يبعد عن الشارع الرئيسي ...فانه هادئ مناسب لبعض الأعمال ....
دخلت الغرفة الخاصة في المقهى أين توجد خزانة العمال ...العمال انا وزوي فقط ...
فتحت الخزانة واخرجت ثيابا لابدلها بما ارتديه ...
نزعت ثياب العمل عني ووضعتها في الخزانة ...وارتديتُ قميصا رمادي بأكمام متوسطة و فضفاض ...
مع سروال جينز متوسط الطول ...
ارتديت قبعتي واخرجت حقيبتي ...اسدلت شعري الابيض على طول ظهري حتى وصل
أسفل مؤخرتي ...مر زمن على ٱخر مرة قصصته فيها
استدرتُ ورجعت بخطواتي اخرج من الغرفة...تقابلني زوي التي تجفف الكؤوس بابتسامة صادقة على وجهها ...
يالها من انسانة لطيفة ....
بادلتها الابتسامة لاذهب لأبعد زاوية ...
جلست فوق الكرسي واخرجت حاسوبي من الحقيبة ووضعته فوق الطاولة قبل أن اطلب من زوي مشروبا باردا ...ارتديت ساماعتها ..
بذلك ادخل عالم ٱخر يخصني وحدي ..
حان وقت العمل ...
استأجرتني الاتحادية الخماسية ....
أقوى اتحاد مر على عالم المافيا منذ قرون ...
حيث تم اجتماع خمس زعماء مافيا من بلدان مختلفة ....وعقدوا عهد دم ....الذي هو عهد مقدس في عالم المافيا .... واخطرها ...
حيث يجب على من عاهد الحفاظ على ما تم التعاقد بشأنه ..وفداء روحه من اجل ابقائه ..
من اخطر العهود التي قد تُقام في العالم السفلي والذي اذا كسرته تُفسك دماء كثيرة ...
أنت تقرأ
We were Already
Actionرفعت تلك الصغيرة زهريتاها فوق ونبست : " ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟ ماذا لو ترك الليل فارغا وذهب عند معشوقته الشمس لكنه صُدم بعد ان فجرت نفسها وتحولت لٱلف قطعة نجمية غبارها يطوف في السماء بُغية حل مشكل وحدة صديقها القمر ؟ ضحت بنفسها لأجله ولك...