في اكثر الأماكن ظلمة وتقززا ....
في مكان تحت احد الكازينوهات في شوارع نيويورك ....أين يوجد ذلك الدرج المؤدي الى حلبات صراع وملاكمة أين يجتمع اشرس المقاتلين ...اضخمهم ....واقواهم ...وابشعهم داخليا....
يقومون بالمراهنة على كل مقاتلين يدخلان حلبة القتال ....أين ترتفع الاسعار لأبعد الحدود ...ويأخذ المقاتل الفائز المال مع من راهن عليه من قبل الطرف الخاسر ...
اصوات الصراخ والهتاف كل ما كان يسمع هناك وزجاجات النبيذ في كل مكان ....والمشجعين اللذين كانوا اسوأ انواع البشر ....
كان الكساندر يجلس في ٱخر صف من مقاعد التشجيع يشرب كأسا من الفودكا ...يرتدي قميصا ابيض بأزرار ...وتلك الوشوم من الناحية اليسرى من رقبته ...
شعره الاسود الكثيف الذي يصل لرقبته والغير مرتب ....تتساقط خصلات سوداء على مستوى جبينه فتقوم بتغطيته .... واعينه القرمزية التي تجعلك في حالة سكر من مجرد النظر إليها ...
يشاهد الاثنين اللذان دخلا الى الحلبة .... باجسادهم الضخمة والموشومة الظاهرة ... حيث لا يرتديان سوى سراويل قصيرة ....
بدأ الهتاف والتشجيع والمراهنة على من يفوز... فكانت الاغلبية لمايكل ... بطل المصارعة على مستوى الولايات المتحدة الامريكية....
مرر انظاره نحوه بملل .... بعد ثواني سمع الصراخ والهتاف يزدادان ...فعلم من هو الفائز...
المكان هنا يشبه المستنقع القذر الذي لا يجتمع فيه سوى الضفادع القبيحة والذباب المزعج ... والافعى التي تنتظر فريستها ...وهنا الكس كان الافعى ...التي تراقب بصمت حتى تسقط الفريسة في فخها لتنقص عليها ...
وكل هذا فقط لأنه يشعر بالملل ... اعمال المافيا اللعينة التي كانت لا تنفك وتجعله يتثاؤب في منتصف تخطيط ما لصفقة ما ..
هو ليس عضوا مباشرا في الأعمال وخاصة في اعمال المافيا الالمانية في عائلة ٱسيليانو فهو لا يحضر الصفقات ولا الاجتماعات ولا من يحرس الشحنات لتصل بسلام ...
فكان يقوم بذلك احد أفراد عائلته او أفراد المافيا الذي يثق بهم وتثق بهم العشيرة ...
فهم كانوا اشبه بالدمى وهو كان المتحكم في الخيوط التي تحركهم.... وذلك هو اخطر انواع الناس ...
المتلاعب في الخفاء ....هو لا يستغلهم ولكن أفراد عائلته يثقون به وبخططه فينفذونها ...وككل مرة تنجح ... وهذا ما اوصلهم الى ماهم عليه ..
أقوى عشيرة في العالم السفلي ...
ليس هنالك احد بنفوذهم ....لديهم سلطة في جميع انحاء العالم تقريبا ....
مجرد سماع اسم احدهم رفقة ' ٱسيليانو ' يجعلهم يقشعرون رعبا ...
كانوا ملائكة سقطت من السماء ...فحكمت البشر فسادا وحولتهم لوحوش ...
أنت تقرأ
We were Already
Acciónرفعت تلك الصغيرة زهريتاها فوق ونبست : " ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟ ماذا لو ترك الليل فارغا وذهب عند معشوقته الشمس لكنه صُدم بعد ان فجرت نفسها وتحولت لٱلف قطعة نجمية غبارها يطوف في السماء بُغية حل مشكل وحدة صديقها القمر ؟ ضحت بنفسها لأجله ولك...