" ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟"
هذا سؤال طرحته قبل سنوات ... ووضعتُ تعبيرا فيلسوفيا بعده ... ولكنني اعرف الٱن الإجابة ...
لو كان القمر يشعر بالوحدة ....سيرسل لي رسالة كونية او يكلم اصدقاءه النجوم ويخبرهم ان يصطفوا ليشكلوا اسمي ...
وهو يعرف انني سأعرف ما يقصد ان يعرفني إياه ...
حينها سأرسل له صاروخا بأسرع وقت وحينما يحط على ارضه سينفجر وسيفجر معه القمر الى ٱلاف القطع ...
ماذا ؟
أكان يظن انني سأرسل نفسي اليه لأؤنس وحدته ؟
لا ... هو كان سيعرف انني سأفعل ذلك ... وطلب مني المساعدة على الانتحار بشكل غير مباشر...
وحينما تسقط قطع القمر التي تجزأت الى أجزاء على شكل شهب ونيازك تمر على كوكب الأرض سأتمنى امنية ... او اماني ...
وحينها وبفضل بعض الواسطة ستنقطع الكهرباء ليلا ويرى البشر ٱخر ذكرى لحبيبهم القمر الذي كان مثال يُضرب للجمال ...
سأبتسم ذلك الوقت وانا اعرف انني جعلتُ القمر سعيدا بجعلي له يمر على الأكوان بدل الدورة التي كان يقوم بها حول هذه الارض المملة ... حتى لو كان على شكل قطع ...
في ذلك الوقت ... في ذلك الوقت سأبدأ رحلتي الكونية لجمع قطع القمر التي تناثرت في المجرة ...
ستكون رحلة طويلة .. للغاية .. ولكنني لن ازيل ابتسامتي من ثغري أبدا وانا اعرف انها مصدر سحري ...
السبب ؟
هل ستصدقونني انني فعلتُ ذلك من اجل الخروج من سجن الاربع جدران ؟
هل ستفعلون ان اخبرتكم انني أريد قمرا مصغرا في غرفتي يضيء ظلمتها ؟
وتلك ستكون الهدية التي سأقدمها لنفسي
حتى لو كنتُ دمية يتحكمون بها بخيوط خفية.... سأكون الدمية المسكونة التي تقطع الحبال وتقتل المتحكم...
حتى لو كنتُ قطعة كعك في حفلة شاي ارستقراطية.... سأكون قطعة كعك مسمومة وأقتل اول من يقضم منها..
حتى لو كنت وردة سوداء وسط بستان ابيض ... سأكون مميزة لأنني اعرف انني قطعة مفقودة مكانها بجوار القمر.... سأكون مميزة وانظر لانعكاسي بين النجوم لاعرف ان سوادي انقى من بياضهم...
ولكن يبقى السؤال المطروح ...
الم تعرف الفراشة انها حين تحلق تتمزق اجنحتها ؟
أنت تقرأ
We were Already
Actionرفعت تلك الصغيرة زهريتاها فوق ونبست : " ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟ ماذا لو ترك الليل فارغا وذهب عند معشوقته الشمس لكنه صُدم بعد ان فجرت نفسها وتحولت لٱلف قطعة نجمية غبارها يطوف في السماء بُغية حل مشكل وحدة صديقها القمر ؟ ضحت بنفسها لأجله ولك...