chapter 11/ حتى لو كان مجرد اسم لعين

124 41 14
                                    

‍‍

* Melorita Marianlous *:

خرجتُ من لتوي من الغرفة D ... وليست مرحلة سهلة على الاطلاق ... اخذت ندبة اخرى مكان في جسدي ... على طول كتفي الأيمن تمتد على طول ظهري حتى أسفله .. لقد عانيتُ بالفعل ... خروج رأسي فوق كتفي هو بمثابة معجزة ...

لا زلتُ لم ابلغ السابعة من عمري بعد ... سأبلغها قريبا في اوائل الشتاء ... ثوبي الابيض اكتسح بالاحمر .. والتي لم تكن سوى دماء دمى اخرى لاقت حتفها على يد ...

انا هي الدمية ذات الرمز * 28 M * ...
من الدمى القدامى هنا ... من القسم 10 تحت رعاية ال MAMA اللعينة ... تتخذنا كأولادها الذي لا يجب ان نخذلها أبدا ... لذا يجب علينا الا نخسر اي مرحلة أبدا ... بسبب ذلك بقيتُ وحدي في القسم 10 ... ماتت جميع الدمى هناك في السنتان الأخيرتان ... وانا ابنة تلك العاهرة الوحيدة ... انا لا اعتبرها اما مطلقا ...

حتى لو كان مجرد اسم لعين...

سمعتُ من احد الحراس ان عبارة " الأم "
شيء ثمين ... وتلك المخلوق لا اعتبرها شيء ثمينا ... فل تذهب للجحيم ..

ولكنني استغلها قليلا ...

سيحين موعد الغذاء ... يوم الاربعاء هو اليوم الوحيد الذي يسمح فيه لجميع الدمى من جميع الأقسام الاجتماع وتناول الغذاء في تلك القاعة الكبيرة ...

ولكن لا أحد يجلس بمحاذاتي ... الجميع يخشاني ... هل ياترى لانهم شاهدوني في احد المرات اقتل احد زملائهم ؟ ... لا اعرف ..

يجب علي أولا الذهاب وتغيير هذا الثوب .. الاغتسال على الأقل ... ومسح الجرح على ظهري ...

اتخذت خطواتي مغادرة الممر الطويل ... حيث كنا عند مخرج المرحلة D ..

سلكت بعض الممرات والاروقة ... جميعها متشابهة حتى اللعنة ... تشبه المتاهة وكم انا اكرهها ... المتاهة هي احد مخاوفي التي لا يعرفها اي مخلوق على وجه الأرض ... وان عرفها ستكون نهايتي ...

يجب علي الاسراع والوصول على الأقل الى الرواق الذي به غرفتي قبل أن يعثر علي احد الحراس ..
الحراس الاليين ...
الذي يحرصون على دخول كل دمية لغرفتها والا تعاقب .. والعقاب هنا ليس كأي عقاب ... لا تتلقى الضرب بالسوط .. او الاسلاك الكهربائية ... ولا حتى السباحة رفقة القروش اللعينة ... بل اكثر ... لا اعرف ان كان بقية الاطفال يتلقون عقابات مثل هذه خارج هذا المكان...

هذا ماكنت أقوله حتى رأيت الاطفال في العالم الخارجيين في هاتف احد الحراس ...

انهم في النعيم
ي
جب على تجاوز الكاميرات في الزوايا ... أكره ان يراني اي لعين في مركز الإدارة هناك .. امقتهم و ذلك المكان حد اللعنة ... لذا اتفادى اظهار وجهي للكاميرة ... وهم اعتادوا على ذلك .. لذا لا مشكلة ...

We were Already حيث تعيش القصص. اكتشف الآن