* She told him :
" In your opinion ... Who is the strongest? .... The king ? .. the cabinet
? .. the people ? .."Reply to it :
" The people.."She answered:
" Well done " ** قالت له :
" في رأيك ... من هو الاقوى ؟
الملك ؟ ... مجلس الوزراء ؟... الشعب ؟ ...."اجابها :
" الشعب .."ردت عليه :
" احسنت "
-----------------------------------------------------------
Alexsander Asilyano :
الدمى الذهبية ....
تحمل هذا الاسم عندما يتم تقديمك لهم تحت الطلب ... لم يقوموا بسرقتك ولا ايجادك ... بل يقدمون طلبا خاصا من اجل تحويلك لذلك ...
وذلك ابشع حتى ....
يتم تربية الدمى الذهبية في اماكن مخصصة بعيدا عن المقر الرئيسي ... وعندما تبلغ مستوى معين يتم اخذك له لتكمل تجهيزك وتكون دمية بالمعايير المطلوبة ...
وعندما ترتقي لذلك .... تعود لعائلتك التي قدمت طلبا بتحويلك لذلك ... وذلك يكون ب دفع أسعار خيالية .... .
على عكس الدمى العادية التي عندما ترتقي وتبلغ جميع المستويات تخدم المنظمة .... وتكون مثل القتلة المستأجرين ولكن تحت رقابتها وتكون مصاحبا لاسمها ....
حيث تم استئجارك .... ويدفع المبلغ المطلوب للمنظمة ... وتبلغ قيمته حسب مستواك وقدرتك ....
مصطلح ' الدمية ' يعني مثل دمية ال Marionnette في العرض التي يتم السيطرة عليها بواسطة المحرك بالخيوط ...
الدمى هم الصغار في المنظمة والمتحكمين هم رؤساءها ...
وها انا ذا ...
ألكساندر ٱسيليانو المدعو ب X الدمية الذهبية
رقم واحد ... صاحب السبع سنوات الذي ارتقى للمستوى المطلوب ودخل المقر الرئيسي..انا اول دمية ذهبية دخلت بهذا العمر ...
المكان هنا لا يختلف كثيرا عن المكان الذي كنتُ فيه سوى بوجود العديد من الدمى والرعاة ...
وهنا ايضا شيء يسمى بالنخبة ... هم خمسة دمى ...
عندما رايتهم اول مرة عرفتُ نقاط قوتهم و ماهو اسلوبهم في القتال ... وبطبيعة الحال رصدت نقاط ضعفهم المخفية التي أظن أن رعاتهم فقط من يعرفونها ...
وقائدتهم الدمية ميلودي هي بالفعل قوية رأيت الضرر الذي احدثته في احد الدمى حيث صادف يوم مجيئي انتهاء احد المراحل وكانت هي فيها ...
تلك الدمية لن تستطيع المشي مجددا بسبب ما فعلته الدمية ميلودي.... انها قوية ....
كم انا متشوق للدخول لاحد المراحل ومعرفة أقوى الدمى هنا ...
أنت تقرأ
We were Already
Actionرفعت تلك الصغيرة زهريتاها فوق ونبست : " ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟ ماذا لو ترك الليل فارغا وذهب عند معشوقته الشمس لكنه صُدم بعد ان فجرت نفسها وتحولت لٱلف قطعة نجمية غبارها يطوف في السماء بُغية حل مشكل وحدة صديقها القمر ؟ ضحت بنفسها لأجله ولك...