عندما أظن انني داخل اللوحة ولكن تم وضعي خارج الايطار / chapter 15

151 35 15
                                    

‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍
    * عندما أظن انني داخل اللوحة ولكن تم وضعي خارج الايطار*

  *The pure heart is just a legend in our time *

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

هاهو يوم جديد لا تطل عليه اشعة الشمس ..

أين نحن ؟

مجرد سجن من يدخله لا يخرجه وان كان جثة ...

السجن المظلم التابع لقضاء فاستاري تحت حماية المافيا الالمانية .....

اين فيه اكثر من 150 سجينا يموت بعضهم يوميا كما يتزايدون .... حيث المسجونون هناك منقسمين .. 15 منهم تم سجنهم بتهمة خيانة الولاء في العالم السفلي والباقي هم مجرمون خطرون سُجنوا علنا ...

حقيقة لا فرق بينهم ... جميعهم مسوخ في هيئات بشرية روحهم اسودت كما هي حياتهم ... اجتمعوا في اقذر و افظع مكان حيث  جميعهم تربوا في وسط اجرامي حيث الخطر 24 ساعة

جميعهم اخطر من بعض اشرس أبشع واقبح .. لن يستطيع شخص عادي اكمال يوم مع احدهم دون ان يفقد شيئا ... واعني بذلك عضوا او روحا ..

هنا المسجونين يعيشون كحلبة المصارعة لا فرق بين هنا والخارج سوى الحجز مدة 12 ساعة يوميا ... والساعات الباقية لهم حرية التجوال ... واين المهرب هنا ؟ ... رجال ٱل أسيليانو يحيطون بالمكان خارجيا و داخليا ...

الخروج من هنا اشبه بحلم طفل صغير بالخامسة ...  ولكن هنا على الأقل عندما يقتل احدهم الآخر لن يضطر لاخفاء جثته والتخلص منها ....

هذه احد القوانين هنا حيث لا يضمن السجن سلامة مسجونيه ... كل واحد و ما تستطيع يداه فعله ... امراة كان ام رجلا ..

استقام بجذعه العلوي و اكتافه العريضة مع عضلاته البارزة من ذلك القميص الداكن وعليه شعار قضاء فاستاري و رتبة جنحته هنا ...

حيث عند الكتف الايسر يوجد خطان حمراوان ... وهما علامة على كونك من الطابق الرابع السفلي ... اي خيانة عظمى ..

مرر يده اليمنى على فروة شعره بشقاره الداكن يسحب خصلاته للخلف حيث رأى ذلك الحارس بزيه الرسمي يتقدم منه يضغط على الازرار الامامية للباب الالكتروني الذي لا يخدعك شكله اذ ان كسره امر مستحيل لا هو ولا الزجاج العازل للصوت الذي اخذ مكان القضبان ...

فُتح الباب بطريقة روتينية ليسمع صوت الحارس بنبرة باردة :

" السجين 43 ... اكتملت 12 ساعة حجز تستطيع الخروج "

كما تعرفون ' تستطيع الخروج ' لا تقتضي الخروج من السجن باكمله بل حرية التجول وحسب حيث السجن هنا اشبه بقلعة خالية يسكنها اشباح فاسقون يتكون القصر من 4 طوابق حيث الطابق السفلي اي الرابع لا يطل على الساحة الكبرى اين تُجرى معظم النزالات هناك على عكس الطوابق الثلاث الاخرى ...

We were Already حيث تعيش القصص. اكتشف الآن