The hero makes the villain _______"""
I will be Queen over the exiles and make them avenge me. -----______
^البطل هو من يصنع الشرير ^
هل ستصدق تلك العبارة ؟
أبدا ... حتى تشهد الأمر بعينيك ..
عندما يُنفى شخص ما الى هوامش الحياة ... وتفكيره مختلف عن الٱخرين .... لا يملك شخصا لارشاده ... وعندما يتلقى سوء المعاملة من البطل ... تحت حكم ... لانقاذ العالم ...
حقا ؟!
من هذا اللعين الذي اجبرك على انقاذ العالم ؟
ثم يأتي بعد ذلك مصطلح ' الشرير'
ان كان الامر كذلك فأنا اكبر شريرة عرفها العالم ..
مثلي تماما ... نُفيت الى تلك الهوامش ..ولكن لن اكون مجرد غبية تسعى للانتقام ..
بل سأكون ملكة على المنفيين واجعلهم ينتقمون لي !
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
تقف ميال عند مكان اقلاع الطائرة الخاصة للاطفال الأغنياء للتخييم واكمال الاستمتاع بعطلة الصيف قبل نهايتها ...
مروحة الطائرة تبعث الرياح لتعبث بخصلاتها السوداء الطويلة تدفعها للطيران بعيدا عن كتفيها رفقة غرتها الملونة ...
واعينها التي تضيقهما لتمنع الغبار و حبيبات التراب الدخول لهما .... مع قميصها الارجواني الضيق بأكمام متوسطة و سروال اسود يصعد فوق خصرها يدخل أطراف نهاية القميص داخله .... مع قلادة تزين عنقها وعظام ترقوتها ... لا يظهر منها سوى خيط السلسلة ...
تنظر بزهريتاها الساحرتين كالجوهرتان اللتان تحرصهما الف حارس اسود كثيف والذين لم يكونوا سوى رموشها نحو ذلك الرجل في بداية خمسينياته مع زيه الرسمي الذي يدل على مكانته الاجتماعية رفقة تصفيفة شعره المشدود للخلف الذي تتخلخله الخصلات البيضاء.... مع ملامحه الأسيوية ....
يتجه نحو طائرته الخاصة التي بجانب الاخرى يتبع زوجته التي دخلت قبله بعد حرك رأسه كاشارة ايجابية لميال ...
وهي اكتفت برفع يدها اليسرى له تلوح له بها عكس الاخرى التي تضعها في جيوبها ...
ركب ذلك السيد واقلعت الطائرتان ...
ذلك لم يكن سوى السيد كيم سونغ لي وزوجته ليم جين ..
كيم سونغ لي من اقوياء عالم الاقتصاد صاحب الجنسية من كوريا الشمالية.....
وحش الاقتصاد ومن أقوى العائلات الأسيوية التي كانت هيبتها مثال يُحتذى به في العالم الساقط ...
أنت تقرأ
We were Already
Actionرفعت تلك الصغيرة زهريتاها فوق ونبست : " ماذا لو كان القمر يشعر بالوحدة ؟ ماذا لو ترك الليل فارغا وذهب عند معشوقته الشمس لكنه صُدم بعد ان فجرت نفسها وتحولت لٱلف قطعة نجمية غبارها يطوف في السماء بُغية حل مشكل وحدة صديقها القمر ؟ ضحت بنفسها لأجله ولك...