بارت 6❄

938 22 7
                                    

♕مهما كانت الحياة صعبة تدكر دائما أنه هناك بصيص امل ينتظرك فأكمل طريقك للوصول اليه ♕

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

لاتسنو التصويت والكومنث 😘

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند بطلنا  .
في ذالك الرواق الخاص بغرفة العمليات والذي كان خالي من اي مخلوق لانه وببساطة طرد الجميع من الطابق، فلا ننسى ان المشفى له ولا أحد يستطيع التفوه بحرف في حضوره.

يقف بكل ببرود طغى على هالته السوداء ينظر امامه بصمت،مما جعل حراسه يرتعودن في مكانهم فقط من هالته المخيفة فهكذا موقف لا يحدث الا نادرا،وصمت ماوريسيو يدل على شيء واحد فقط وهو مجزرة  دموية في عالم المافيا.

هاقدت مضت اربع ساعات وصديقه داخل الغرفة التي لازال ضوئها احمر مما يدل على استمرار العملية،ينتظر خروج الطبيب بكل برود عكس ما يختلج صدره من نيران كالجحيم.

هاقد خرج اخيرا الطبيب وهو يمسح جبينه من العرق فرغم انه متعود على خضوع العمليات الا انها ليست كباقي العمليات التي مرت عليه فبكل بساطة حياته مقابل حياة من كان في فراش العملية.

ذهب اليه ماوريسيو بهدؤء سأله " كيف حاله.

تجمد.الطبيب مكانه من ردة فعل ماوريسيو.

الطبيب بتلعثم " ااا انه ب بخير تجاوز مرحلة الخطر،ل لكنه يحتاج للراحة وبعد ساعتين سيفيق و.....

قاطعه ماوريسيو بنفاد صبر " اغرب عن وجهي.

لم يندهش الطبيب كثيرا فهدا طبع ماوريسيو.

ماوريسيو لحراسه " ابقو هنا لا اريد نملة ان تدخل لجناحه وإلا رؤوسكم من ستتعلق على باب الغرفة.

ذهب والنيران تشتعل من عينيه وعروق رقبته بارزة تكاد تتمزق وفكه متشنج بشده بإختصار كان مثل الجحيم يشتعل تبا لهم سيرون الآن كيف يعبثون مع سيد الجحيم.

في مكان اخر.

..... اللعنة كيف نجى الم تستطيع ان تنفد مهمة مثل هذه لقد كانت فرصتنا للنيل من ذالك السافل.

فاليريو " انا اسف حقا لم اعرف كيف لكن اصبنا ماكس.

...... اللعنة عليك وعلى تفكيرك العاهر. ما أفعل بماكس هاا.

فاليريو بتوتر " انه صديق ماوريسيو وهو بمكانه اخيه يعني الجرح في ماكس والألم في ماريسيو.
صدقني ماوريسيو الان كالثور الهائج وسيبحث في من فعل هدا،وبالتالي ستكون فرصة ممتازة لتشتيت ماوريسيو وسرقة الاوراق.

....... هممم حسنا هذه اخر فرصة لك فاليريو ان ام تنجح فيها ستكون خارج هذه اللعبة.

فاليريو " حسنا وانا سأكون عند حسن ظنك.

I' Never Forget You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن