&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
♕ آنِآ لَآ آحً ـبّـ وِلَآ آثًـقَ بّـسًهِوِلَةّ
وِلَكنِ إذِآ.....آحً ـبّـبّـتُك تُأكدُ آنِك نِلَتُ آجَ ـمِلَ مِكآنِ عَ ـنِدُيّ ♕
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
لا تنسو التصويت والكومنث يا حبات الكراميل ❣️😘
لحتى مااعزل منكن 🤭❣️_________♡♡_________
الطرقات التي تمتلئ بالسيارات و الضجة التي تحدثها زمامير السيارات التي ما ان تنظر لها تعرف انها تعترض على حركة السير.
رائحة القهوة المنبعثة من المقاهي التي تفتح ابوابها لزبائنها في الصباح وارئحة الخبز الطازج.
حركة سير الناس في الطريق تجد من يرتدي لباس العمل الرسمية ومنهم من يرتدي لباس المدرسي الرسمي.
حركة النهار في شوارع ايطاليا لا تشبه ابدا نمط العيش في سوريا والبلدان العربية. التي اول ما تنظر له وتجده هو الاطفال الذين يسارعون لركوب حافلة النقل المدرسي و المحلات التي تفتح في صباح الباكر مع ابتسامة مشرقة من صاحبها تجعلك لل ترفض دعوته لتناول وجبتك في محله.
عندما تكون في سوريا وتكون محاط بأناسها التي قلوبهم تفوح منها رائحة الياسمين الدمشقي.
♕ الحنين للوطن وترابه لا يشعر به الا كل مغترب عانى ليجد نفسا بعيدا عن الحرب والدمار 💔♕
الشعور بالوحدة لايطاق حتى لوكنت تملك من المال والجاه لتعيش باقي حياتك .
هدا ما كانت تشعر به بطلتنا التي ذهب خيالها لبلدها سوريا اشتاقت لبلدها وامها مع انها كل يوم تتحدث معها الا انها لا تشعر بتلك الكمية من الحنان التي كانت تشعر به في بلدها وبيتها.
انتشلها من شرودها التي اصبحت في الفترة الاخيرة غير عالمة بما يدور حولها فعقلها وقلبها مشوش واسئلة لعينة في رأسها لم تجد اجابة لها ولا تملك الجرأءة لتقولها.
صوت السائق الذي قال " لقد وصلنا انستي.
نور " شكرا لك.
دفعت اجرة السيارة ونزلت منها كانت تقف امام شركة التصاميم التي تحمل علامةMA.
اصبحت لا تطيق هذا المكان التي اهانت فيه قبل يوم ، ربما يرى البعض انه شيئ طبيعي ولكن بالنسبة لمغتربة لا تعرف اي شيء على هذا البلد ولا تعرف فيه احد ماعدا ليلى رئيستها في العمل جعلها تشعر بالوحدة حقا.
دلفت للشركة حملتها خطواتها لمكتب ليلى فلقد استدعتها بإسم رئيستها وليس صديقة.
تنفست نور قبل ان تفتح الباب ودلفت. كانت ليلى مشغولة بتنظيم التصاميم التي ستعرض في الحفلة لتسمع طرق على الباب سمحت للواقف بالدلوف لترفع رأسها وتجدها نور ابتلعت ريقها فلازالت تخجل من فعلتها معها، نور فتاة طيبة جدا ولا تؤذي اي احد حتى لو كان بدون قصد وايضا بعد تهديد ماوريسيو لن تتجرأ على المجازفة والمضي قدما الا اذا اعتذرت حتى لو اطرها الامر ان تعتذر امام جميع من في الطابق لانهم من كانو شاهدين على ماحدث ذالك اليوم.
ابتسمت ليلى في وجه نور التي سرعان ما انزلت رأسها وجلست على الكرسي المقابل ليلى.
ليلى " نور هل نتحدث كأصدقاء او كرئيسة عمل وموظفة مارأيك.
نور " انتي طلبتي منزالمجيئ بصفتك رئيستي في العمل لذالك الخيار الثاني افضل.
تنهدت ليلى بأسى فنور محقة لم يكن عليها ان تهينها امام الموظفين وهي تعرف ظروفها وايضا تعرف جيسيكا انها لا تؤتمن على شيء .
ليلى " حسنا كما تريدين. اذن الحفلة ستقام اليوم مساء لق.... لم تكمل ليلى كلامها لتقاطعها نور بتفاجئ.
نور " ماذا كيف الم تقولي انه يوم الجمعة كيف اليوم انا لم اجهز نفسي وايضا التصاميم يجب عليا مراجعتها.و....
قاطعتها ليلى بإبتسامة " لا تقلقي كل شيء بخير فقط الان اذهبي وقومي بمراجعة التصاميم ولا تقلقي على اي شيء حسنا.
نور " لك......
ليلى" نور قلت لك لا يوجد شيء لا داعي لكل هدا ماعليك فعله الان فقط مراجعة التصاميم وبعدها تذهبي للمنزل وعلى الساعة السادسة مساء تكونيني هنا حسنا.
نور بستسلام " حسنا. كما تريدين.
استقامت نور من مكانها وخرجت من مكتب ليلى وهي تفكر افففف يالهي هي حتى لا تملك فستان للحفلة تبا على هكذا حظ.
أنت تقرأ
I' Never Forget You
Mystery / Thrillerإنتظرت وإنتظرت لربما يأتي اليوم أو الأسبوع القادم،ربما الشهر القادم،إنتظارها أصبح بالسنين ثلاث سنوات وهي تنتظر جف حبرها من كلماتها وذبلت عيناها من مراقبة طريق العودة تعبت من التفكير ولكن لم تستسلم لظنها ربما يأتي يوما ما،ضاع حلمها وتركت حياتها. ح...