اليوم مافي مقولات مثل ما عودتكم اني اكتب بكل بارت... زعلانة لانو مافي دعم 😔🙁 بس بتقرو 😔
.
.
.
.
.
.
.
.هلأ يا كراميلات بدي تعليق وكومنث مثل ماقلت هي معادلة
تعليق + فويس = بارت جديد 🙂🍬
وهلأ قراءة ممتعة 😘
_____♡♡______♡♡_______♡♡_______
كان الصداع يفتك برأسها، لا تعلم مالذي جرى فقط تشويش في رأسها وصداع يكاد يفجرها.
فتحت الستارة على سمائها، وحاجبيها معقودين، رفرفت بأهدابها.
ماهذا المكان " هذا ماكان يجول بخاطرها، غرفة مظلمة ستائر سوداء ، سرير اسود، شراشف سوداء، تبا ماهذا هل هي داخل بئر نعم لشدة سوادالمكان.
استقامت بقامتها لتجلس نصف جلسة وتمسك برأسها تلفه حول المكان، اللعنة ماهذا المكان تسائلت بصوت شبه مسموع.
"لا تقلقي لم تموتي بعد، انت داخل الشركة."
صوته،كان هذا صوته ياللهي،اغمضت عينيها ببطئ لتلتف الى مصدر الصوت،اللعنة ماهذا،كان يجلس على اريكة الموجودة داخل الغرفة سوداء، يرتدي قميصه الابيض ويفتح ثلاث ازرار، تبا لوسامته.
كان ماوريسيو.يدخن سجارته ببطئ وينفث دخانها في الغرفة لتحيط بالغرفة هالة من الدخان.
يراقب تلك التي بدأت تململ في السرير،استقامت بجلستها تلتف حول نفسها، كان يعلم مايدور بفكرها،انها تتسائل اين هي وماذا تفعل والاهم لماذا الظلام والسواد يكسو الغرفة.
ابتسم بخبث بينما يراقب تفحصها وشرودها فيه.
" اعلم انني وسيم لا داعي لاكلي بعينيك "
صوته الذي خرج باردا يتخلله السخرية افاقها من دوامتها وشرودها.
اللعنة لقد عادت ذاكرتها بعدما سافرت لوسامته.
قفزت من مكانها على السرير كمن لدغتها افعى ترتب حالها.
" اين انا،لماذ اتيت بي الي هنا.
ضحك ماوريسيو ساخرا " لماذا هل خجلتي ماذا.
يسخر منها نعم انه يسخر منها.
التفت لتغادر لانه لم يبقى لها طاقة لجداله.
ليستوقفها قائلا" هل أذنت لك بالذهاب!؟.
" لا احتاج اذن منك.
" جيد اذا كنتي تريدين ان اهدم هذه الشركة على رأس كل من فيها اخرجي.
"ماذا هل تهددني، وايضا هذه شركتك سيد ماوريسيو اليخاندرو، اهدم او لا لا يهمني، لن ابقى مع شخص مثلك.
لا تعرف كيف. ومتى اصبح امامها بلمح البصر اصبح يحاصرها على الجدار الموجود بجانب الباب.
" نعم هذه شركتي كما قلتي ولكن من فيها لا يعنونني بشيء لذالك. اذا اردت ان امحي كل لعين فيها سأفعل.
" مالذي تتفوه به هل انت مجنون! قالتها نور بدهشة.
" نعم يمكنك قول ذالك، مارأيك، اذا كنتي تريدين ان تأخدي ذنب كل من يعمل هنا على عاتقك لا مشكلة لدي يمكنني ذالك.
نور والدموع تجمعت في مقلتيها " مالذي تريده مني.
ماوريسيو " لاشيء.
" اذن اتركني واللعنة.
ليمسك ماوريسيو فكها يضغط عليه" واللعنة على الجحيم من اين تعلمتي ان تلعني هااا اكمل كلامه بصراخ.
لتنفجر نور بالبكاء " لا دخل لك اتركني الم تتركني من قبل انت تخليت عني ونسيتني، يمكنك فعل ذالك الان لا اريد ان اسمع او ارى اكاذيبك انت وكل من حولك اتركني.لتدخل في هستيرية البكاء.
ليضمها ماوريسيو بقوة وهو يربت على ضهرها " اشششش اهدئي،اللعنة علي،ليكمل بهمس "انا لم ولن اتخلى عنك،فقط اهدئي.
كادت ان تستسلم بين يديه لتقوم فجأءة بمقاومته" اتركني، ابتعد عني لا اريدك في حياتي.
ليتركها ماوريسيو بغضب ويخرج صافق الباب خلفه.
لتدخل في هذه الاثناء إيلينا لترى حالة نور تلك، اسرعت لها تضمها وتربت عليها " اهدئي نور حبيبتي اهدئي.
" لماذا عاد،نالذي يريده مني،كل شيىء كان لعبة من عنده.
لم تفهم ايلينا مالذي تتفوه به نور فقط حاولت ان تهدئها " حسنا فقط اهدئي تعالي معي.
استقامت نور مع ايلينا لتدخل للحمام،غسلت لها وجهها واخرجتها نور فقط صامتة وتسير معها.
صعدت نور في السيارة مع ايلينا لتقود ايلينا السيارة لمنزل نور.
وصلت نور وايلينا للمنزل،انزلتها ودخلت للبيت صعدت بها لغرفتها استلقت نور على السرير،لتنزع عنها ايلينا الجاكيت وحذائها ودردتها بالغطاء لتمسك نور يديها.
" لا تذهبي،ابقي هنا.
حسنا كما تريدين، سأنام في غرفة المجاورة اذا احتجتي اي شيء فقط ناديني،حسنا.
ابتسمت نور بإمتنان كاجابة عليها لتمسد ايلينا على شعرها وتطفىء الضوء وتخرج.
رن هاتفها لتكتم الصوت وتدخل للغرفة المجاورة ترد على المكالمة.
" هل نامت. كان هذا صوت الجهة الاخرى.
" نعم لقد نامت الان،المسكينة بكت كثيرا.
" حسنا ابقي معها ولا تتركيها ابدا.
"حسنا لكن من هي هته الفتاة ماوريسيو.
ماوريسيو" ليس الان،فقط الان اهتمي بها،سأخبرك لاحقا.
" حسنا كما تريد.
ليغلق الهاتف ويزفر بضيق.
ماكس " مالذي ستفعله الآن.
استدار ماوريسيو " اخبر ستالين ان يضع حراس حول المنزل لا اريد اي عاهر ان يتواجد حول المكان وخاصة فاليريو العاهر.
ماكس " حسنا.
ماوريسيو وهو ينظر من نافدة الشركة " وايضا انت اهتم بالمسوؤل عن التصاميم.
ماكس " حسنا.
ماوريسيو " اللعنة عليك تحدث، مالذي تريد قوله.
ليجيب ماكس ببتسامة خبيثة " في الحقيقة كنت اريد ان اقول لك ان ذوقك جميل جدا.
استدار له ماوريسيو ببطئ" ماذا قلت.
ماكس وهو يعلم انه يعلب بعداد عمره " تلك العربية ن.....
لم يكمل كلامه لتكون تلك اللكمة في وجهه،جعلته يفقد وسامته.
ماوريسيو " لن اتردد في قطع لسانك العاهر اذا نطقت اسمها مرة اخرى.
ماكسن وهو يلعن فسسره " اللعنة كنت امزح يا رجل مابك،ان بالفعل اعشق واحدة اللعنة عليها.
ماوريسيو " اذهب من امامي قبل ان افتك بك ايها اللعين.
كان ماكس خارج من الغرفة ليوقفه ماوريسيو.
ما إن استدار لتطيح بفكه لكمة من ماوريسيو " هذا من اجل النظر لها والضحك عليها.
ماكس " اللعنة عليك ايها اللعين لقد افسدت وجهي اللعين.
ماوريسيو " تستحق ذالك واذا لعنت مرة اخرى امامي سأفسد وجهك حقا والان اغرب عن وجهي اريد ان اجلس لوحدي.
ماكس بهمس وهو يغادر " ايهت اللعين لتكون نور عقاب لك.وابتسم بمشاكسة.
بينما بطلنا كان غارق في دوامة افكاره ليعود بداكرته لقبل ثلاث سنوات.
أنت تقرأ
I' Never Forget You
Mystery / Thrillerإنتظرت وإنتظرت لربما يأتي اليوم أو الأسبوع القادم،ربما الشهر القادم،إنتظارها أصبح بالسنين ثلاث سنوات وهي تنتظر جف حبرها من كلماتها وذبلت عيناها من مراقبة طريق العودة تعبت من التفكير ولكن لم تستسلم لظنها ربما يأتي يوما ما،ضاع حلمها وتركت حياتها. ح...